نتيجة مباراة التعاون وابها yalla shoot اليوم 30-10-2021 في الدوري السعودي



يأمل فريق السكري في أن يحقق أول انتصار له في النسخة الحالية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عندما يلتقي أمام نظيره أبها في المرحلة العاشرة من المسابقة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

من ينظر إلى جدول ترتيب الدوري السعودي يجد الكثير من الاستغراب ولا يقتنع بوجود التعاون في ذيل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فبعد مرور 9 مباريات في المسابقة لم يفز في أي لقاء، وتعادل في 4 مناسبات وخسر في 5 لقاءات.

موعد مباراة التعاون وأبها اليوم

وتتابعون مباراة التعاون وأبها في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت دمشق.

التعاون تعادل أمام الحزم بثلاثة أهداف لمثلهم في افتتاحية مبارياتهما في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وبعدها سقط أمام الهلال في الوقت القاتل بهدفين لهدف، وخسر من النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام الأهلي أمام الأهلي، وخسر من الرائد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وتعادل بعدها أمام الاتحاد 1-1، وخسر من الطائي بهدفين لهدف، وتعرض من الفتح بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل في المرحلة الماضية بهدفين لمثلهما.

تشكيل التعاون المتوقع أمام أبها:

حراسة المرمى: كاسيو دوس انجوس
الدفاع : سعد بالعبيد – يزيد البكر – أحمد حسن عسيري – إياغو سانتوس
نصف الملعب : سميحان النابت – سيدريك أميسي – ساندرو مانويل – لوفانور هنريكى
الهجوم: لياندر تاوامبا – أليخاندرو روميرو غامارا

أما أبها فيبدو في حالة أفضل على مستوى النتائج خاصة أنه يأتي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط، وقد سجل 3 انتصارات في الموسم الحالي، في حين تعادل في لقاء وحيد وخسر في 5 مواجهات.
اكتبلنا تعليق