نتيجة مباراة بشكتاش وجالطة سراي yalla shoot اليوم 25-10-2021 في الدوري التركي



يترقب عشاق الساحرة المستديرة في أوروبا قمة غير عادية تجمع بشكتاش بنظيره جالطة سراي في الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب فودافون أرينا.

سيواجه فريق جالطة سراي التركي نظيره بشكتاش الذي يعاني بشدة على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة بعد أن تعرض لثلاث هزائم قاتلة في دور المجموعات بداية من الخسارة على ملعبه أمام بروسيا دورتموند الألماني بهدفين مقابل هدف.

معاناة بشكتاش الأوروبية لم تتوقف عند الهزيمة من بروسيا دورتموند بل تواصلت الأمور سوء بعد أن تلقى الخسارة الثانية أمام أياكس أمستردام الهولندي بثنائية نظيفة وزادت الكوارث عندما تلقى هزيمة كارثية من نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة على ملعبه ووسط جماهيره التي خرجت غاضبة.

تشكيل بشكتاش المتوقع أمام جالطة سراي:

في حراسة المرمي: ارسين ديستانوجلو.
خط الدفاع: رضوان يلماز - فرانثيسكو روبيو - والينتون - فالنتين روزر.
خط الوسط: سايل لارين - سوزا - أوزيعقوب - ميراليم بياتيتش.
خط الهجوم: ميتشي باتشواي.

موعد مباراة بشكتاش وجالطة سراي

وتتابعون مباراة بشكتاش وجالطة سراي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت القدس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط.

أما نادي جالطة سراي التركي الذي يمتلك بين صفوفه النجم المصري مصطفى محمد والذي يقدم مستويات كبيرة في الأسابيع الأخيرة وهو ورقة فاتح تريم المدير الفني الرابحة، خاصة بعد أن سجل ثنائية رائعة في شباك تشايكور ريزا سبور في الجولة الثامنة في الفوز الذي تحقق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما سجل هدف الفوز في الجولة الماضية أمام قونيا سبور بعد استغلاله لخطأ دفاعي كارثي من الدفاع.

تشكيل جالطة سراي التركي المتوقع:

حراسة المرمى: موسيلرا.
خط الدفاع: يديلين، ماراكوا، نيلسون، فان أنهولت.
خط الوسط: تيلان، بيركان، ألكساندرو تشيكالداو.
خط الهجوم: باريش ألبير يلماز، مصطفى محمد، ريان بابل.

ويدخل جالطة سراي المباراة اليوم أمام بشكتاش وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 17 نقطة، لكنه لعب مباراة أقل وبالتالي يمكنه الوصوله للنقطة العشرين وتقلص الفارق مع مفاجأة المسابقة المتصدر طرابزون سبور "24 نقطة".
اكتبلنا تعليق