نتيجة مباراة إسبانيول وأتلتيك بلباو yalla shoot اليوم 26-10-2021 في الدوري الاسباني



يستضيف الفريق الكتالوني إسبانيول نظيره الباسكي على ملعب باور 8، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيول وأتلتيك بلباو

وتشاهدون مباراة إسبانيول وأتلتيك بلباو اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وسيكون هناك تعليق عربي لم يتحدد بعد اسم المعلق، كما أنها من بين 3 مباريات تقام في نفس اليوم من الأسبوع الحادي عشر، حيث تفتتح الجولة بمواجهة ديبورتيفو ألافيس وإلتشي، ويختتم اليوم بمواجهة فياريال وقادش.

إسبانيول الذي عاد لبطولة الدوري الإسباني هذا الموسم نجح في تحقيق 3 انتصارات حتى الآن، وتعادل في 4 مواجهات وتعادل في 3 مناسبات وهو يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 13 نقطة.

تشكيل إسبانيول المتوقع أمام أتلتيك بلباو:

في حراسة المرمى: لوبيز.
خط الدفاع: أدريا بيدروسا، لياندرو، سيرجي جوميز، أوسكار جيل.
خط الوسط: كيدي باري، أدري إمباربا، سيرجي داردير، أوسكار ميليندو، أليكس فيدال.
خط الهجوم: راؤول دي توماس.

أما أتلتيك بلباو فيبدو الأوفر حظا بخطف نقاط الفوز في مباراة اليوم نظرا للمشوار الجيد للفريق الباسكي، حيث يسعى لتحقيق الانتصار اليوم والذي سيرفع رصيده للنقطة 19 وسيكون على بعد نقطتين من ريال سوسيداد صاحب الصدارة وعلى بعد نقطة من ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي تفوق قبل يومين على برشلونة في الكلاسيكو بهدفين مقابل هدف.

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام إسبانيول:

في حراسة المرمى: أوناي سيمون.
خط الدفاع: انييجو ليكوي، دانيال فيفيان، اينببجو مارتينيز، ميكل باليزياجا.
خط الوسط: اوناي فينسيدور، داني جارسيا، أليكس ببرينج، إيكر مونياين.
خط الهجوم: اينياكي ويليامس، راؤول جارسيا.

موعد مباراة إسبانيول وأتلتيك بلباو اليوم

ويصطدم فريق إسبانيول بنظيره أتلتيك بلباو اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق