نتيجة مباراة فيوتشر وفاركو yalla shoot اليوم 25-10-2021 في الدوري المصري



صدام تاريخي بين فيوتشر وفاركو الوافدين الجديدين إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يأتي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب السلام في ختام منافسات اليوم الأول من الجولة الافتتاحية للمسابقة المحلية.
نادي فيوتشر دعم صفوفه منذ الإعلان عن وصوله لبطولة الدوري المصري للمرة الأولى في تاريخه بعدد من الصفقات المهمة، والتي وصلت إلى 27 صفقة تم تقديمها لوسائل الإعلام المصرية في الساعات الماضية أي قبل انطلاق الموسم الجديد بساعات.

ونستعرض صفقات فيوتشر في الموسم الجديد على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش- محمود حمدي- محمد طارق
خط الدفاع: محمود شعبان - محمود رزق - سعد سمير - محمد عبد المنعم - محمود مرعي - طارق طه - جوناثان نجويم
خط الوسط: غنام محمد - فارس طارق - العربي بدر - عمر فتحي "سافيولا" - أنيست أبال - محمد رضا - كريم نيدفيد
الوسط المهاجم: ناصر ماهر - محمد فاروق - أيمن الصفاقسي - أشرف مجدي - عمر كمال عبد الواحد - أحمد رفعت - مصطفى البدري
الهجوم: مروان محسن - أحمد عاطف دياويسي تايلور

توقيت مباراة فيوتشر وفاركو اليوم في المحطة التاريخية الأولى

وتواجه كتيبة فيوتشر اف سي نظيره فاركو اليوم في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 20:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت موسكو.

أما في الجانب المقابل فإن نادي فاركو أبرم هو الآخر العديد من الصفقات على أمل البداية الجيدة في مسابقة الدوري الممتاز بظهوره لأول مرة وهو تأهل تاريخي تحقق أخيرا بعد سنوات من المحاولات قبل أن تبتسم الساحرة المستديرة لإدارة النادي والقائمين عليه.

وضمت قائمة فاركو للموسم الجديد ومباراة الليلة أمام فيوتشر:

حراسة المرمى : محمد صبحي- محمود السيد- محمد سعيد شيكا- صبري جاد (تحت السن).
خط الدفاع : رامي صبري- عبدالله بكري- أحمد عبدالعزيز مودي- أحمد عوض- ياسين مرعي (تحت السن)- عزمي غومة- عبدالناصر دي ماريا- جابر كامل- علاء سلامة- أحمد محمود (تحت السن).
خط الوسط : محمود حمادة- محمود عماد- بلال جمال- أحمد الصغيري- مصطفى حمادة- كينجسلي سوكاري- أحمد سعيد- هشام فتح الله- أحمد البحراوي- حسن طارق- هاني السيد- أحمد مجاهد- وليد على (تحت السن).
خط الهجوم : رزقي حمرون- محمد فؤاد- إسلام جمال- إيريك أيوك- سيف تيري- عمرو جمال- على بهيج- أحمد شريف (تحت السن)- زياد طلبة (تحت السن).
اكتبلنا تعليق