نتيجة مباراة ليستر سيتي وبرايتون yalla shoot اليوم 27-10-2021 في كأس الرابطة الإنجليزية



سيكون ملعب كينج باور في أبهى حلله من أجل استقبال مباراة صعبة تجمع الثعالب بنظيره برايتون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والهدف واضح وهو تحقيق الانتصار والتأهل لدور الثمانية.

وحقق ليستر سيتي المطلوب في الدور الثالث بعد أن سجل انتصارا خارج الأرض على نظيره ميلوول بثنائية نظيفة من توقيع أديمولا لوكمان وكيليتشي إيهياناشو، لكنه لم يكن مقنعا بشكل كبير كما هو الحال الآن، فقد بدأ الثعالب في استعادة الكثير من مستواهم المعهود والمعروف فلأول مرة هذا الموسم يحققون 3 انتصارات متتالية في البطولات التي يشارك بها.

بالفعل فقد حقق ليستر سيتي الفوز الكبير على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبعدها انتقل للعب أمام نظيره سبارتاك موسكو الروسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، ورغم تأخره بثلاثة أهداف دون رد، إلا أنه تمكن من الخروج فائزا بنتيجة 4-3، وعاد في الدوري الإنجليزي من جديد ليحقق فوزا خارج الديار بهدفين مقابل هدف على برينتفورد.

تشكيلة ليستر سيتي المنتظرة أمام برايتون:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.
خط الدفاع: تيموثي كاستاني – كاجلار سوينشو – يانيك فيسترجارد – ريان بيرتراند.
خط الوسط: بوبكاري سوماري – يوري تيليمانس – أديمولا لوكمان – جيمس ماديسون – هارفي بارنز.
خط الهجوم: جيمي فاردي.

أما المنافس اليوم فريق برايتون فيقدم مستويات كبيرة في الدوري الإنجليزي، وهو ما ينطبع في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث حقق انتصارا مميزا على كارديف سيتي خارج القواعد بهدفين نظيفين، وبنفس النتيجة على سوانزي سيتي في الدور الثالث.

تشكيلة برايتون المتوقعة أمام ليستر سيتي:

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.
خط الدفاع: جويل فيلتمان - شون دافى - لويس دانك - دان بورن - مارك كوكوريا.
خط الوسط: باسكال جروس - آدم لالانا - جاكوب مودير.
خط الهجوم: لينادرو تورسار - نيل موباي.

موعد مباراة برايتون وليستر سيتي اليوم

وتنطلق مباراة برايتون وليستر سيتي اليوم في تمام الساعة 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:45 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 21:45 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 21:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الدوحة.
اكتبلنا تعليق