نتيجة مباراة ليون ولانس yalla shoot اليوم 30-10-2021 في الدوري الفرنسي



يستقبل ملعب غروباما ستايديوم مواجهة متكافئة بين أوليمبيك ليون ونظيره لانس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في ختام اليوم الثاني من منافسات المرحلة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ويحتل فريق أوليمبيك ليون المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 16 نقطة، وقد لعب 11 مواجهة فاز في 4 منها وتعادل في مثلهم وخسر في 3 مباريات، وسجل 18 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

في البداية تعادل أوليمبيك ليون أمام ستاد بريست بهدف لمثله، وخسر من أنجيه بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم أمام كليرمونت فوت في مفاجأة كبيرة خاصة أن الأخير من أقل الفرق في الدوري الفرنسي هذا الموسم، كما سجل زملاء السويسري شيردان شاكيري أول انتصار لهم على نانت في المرحلة الرابعة بهدف دون رد.

وتواصلت النتائج الجيدة بالفوز على نظيره ستراسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما تعرض لهزيمة أمام باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، وتفوق على تروا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل بهدف لمثله ألوريان ثم حضرت نفس النتيجة أمام سانت إيتايان، وتغلب على موناكو بثنائية نظيفة قبل أن يخسر من نيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل ليون المتوقع أمام لانس:

في حراسة المرمى: بولرسبيك
في خط الدفاع: إيمرسون - دينايير - بواتينج - دوبوا
في خط الوسط الدفاعي: كاكوريت - جيماريش
في خط الوسط الهجومي: شرقي - حسام عوار - شيردان شاكيري
في خط الهجوم: إيكامبي

موعد مباراة ليون ولانس اليوم في الدوري الفرنسي

وتلتقون مع مباراة لانس وأوليمبيك ليون اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مقديشيو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق