نتيجة مباراة نابولي وبولونيا yalla shoot اليوم 28-10-2021 في الدوري الايطالي



تعود الطموحات والآمال من جديد لفريق عرفه الجميع من خلال دييجو أرماندو مارادونا، والذي سيواجه نظيره بولونيا مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".
سيواجه نابولي فريقا صعبا ليس من الأندية التي تسقط بسهولة، وانظروا إلى مباراة الجولة الماضية أمام اي سي ميلان والهزيمة في آخر 5 دقائق من عمر اللقاء بنتيجة 4-2، وقد بدأ الفريق الضيف مبارياته في النسخة الحالية من بطولة الدوري الإيطالي بمواجهة نظيره
 ساليرنيتانا وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل مع أتلانتا على ملعب جيويس بدون أهداف، وفي المرحلة التالية تغلب على هيلاس فيرونا بهدف.

في الجولة التالية تعرض لهزيمة ساحقة من حامل لقب الدوري الإيطالي إنتر ميلان بستة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة التالية تعادل أمام جنوى بهدفين لمثلهما، وخسر من إمبولي بنتيجة 4-2، قبل أن يحقق كبرى مفاجآت البطولة حتى الآن وهو الفوز على نظيره لاتسيو بثلاثية نظيفة، وتعادل بعدها أمام أودينيزي بهدف لمثله.

تشكيل بولونيا المتوقع لمواجهة نابولي:

في حراسة المرمى: لوكاس سكوربسكي.
خط الدفاع: هارون هيكي، أداما سوماورو، آرثر نيكولاس ثيتر، دي سيلفيستري.
خط الوسط: غاري ميديل، نيكولاس دومينغيز، موسى بارو، روبرتو سوريانو، ماتياس سفانبيرغ.
خط الهجوم: ماركو أرناوتوفيتش.

موعد مباراة نابولي وبولونيا اليوم

وتبدأ مباراة نابولي وبولونيا في ختام الأسبوع العاشر من الكالتشيو في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.
وفقد نادي نابولي صدارة الدوري الإيطالي بعد أن حقق ميلان فوزا مهما على نظيره تورينو في الجولة العاشرة، ليرفع رصيده للنقطة الثامنة والعشرين، ويأمل فقراء الجنوب في تحقيق الفوز والعودة من جديد للصدارة حيث يأتي في الوصافة برصيد 25 نقطة.

التشكيلة المحتملة لنابولي أمام بولونيا:

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.
خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو - أمير رحماني - خاليدو كوليبالي - ماريو روي.
خط الوسط: ماتيو بوليتانو - بيوتر زيلينسكي - أندري زامبو أنجويسا - فابيان رويز - لورينزو إنسيني.
خط الهجوم: فيكتور أوسيمين.


اكتبلنا تعليق