نتيجة مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو yalla shoot اليوم 31-10-2021 في الدوري الاسباني



يستضيف ملعب أنويتا اختبارا مثيرا بين ريال سوسيداد ونظيره الباسكي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تتابعونها في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

سجل نادي ريال مدريد فوزا مهما على إلتشي بهدفين مقابل هدف، ليرتقي إلى المركز الأول والصدارة وهو نفس رصيد إشبيلية (24نقطة)، كما يحمل ريال سوسيداد نفس الرصيد لكنه تراجع للمركز الثالث حاليا، لكن بمقدوره أن يعود من جديد للصدارة منفردا في حال حقق الفوز اليوم على أتلتيك بلباو.

موعد مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو اليوم

وتلتقون مع مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان.

في المباريات الخمس الأخيرة من الدوري الإسباني تمكن فريق ريال سوسيداد من إحراز 3 انتصارات مهمة على إلتشي بهدف نظيف وبنفس النتيجة على ريال مايوركا، كما تفوق على سيلتا فيجو بثنائية بيضاء، وتعادل بهدف لمثله أمام خيتافي، وأمام أتلتيكو مدريد بهدفين لمثلهما.

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام أتلتيك بلباو:

في حراسة المرمى: روميرو
في خط الدفاع: أيهان - زوبيلديا - نورماند - زوبوميندي
في خط الوسط الدفاعي: جوروسبيل - مورينو
في خط الوسط الهجومي: بورتو - سيلفا - يانوزاي
في خط الهجوم: إسحاق

أما أتلتيك بلباو فقد نجح في تحقيق فوزين بآخر 5 لقاءات في الليجا على حساب ديبورتيفو ألافيس بهدف دون رد، وعلى فياريال بهدفين لهدف، كما تعادل أمام فالنسيا وإسبانيول بهدف لمثله، وخسر من رايو فاليكانو على ملعب سان ماميس بهدفين مقابل هدف.

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام ريال سوسيداد:

حراسة المرمى: أوناي سيمون
خط الدفاع: انييغو ليكوي - دانييل فيفيان - مكيل بالينزياغا - اينييغو مارتينيز
خط الوسط: بينات اتشيبريا - أوناي فينسيدور - إيكار مونياين - داني غارسيا
خط الهجوم: إينياكي ويليامز - أوهيان سانسيت
اكتبلنا تعليق