نتيجة مباراة نابولي وساليرنيتانا yalla shoot اليوم 31-10-2021 في الدوري الايطالي



سيكون ملعب أريكي شاهدا على مواجهة سهلة نسبيا لفقراء الجنوب أمام ساليرنيتانا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي تأتيكم ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يحتاج نابولي لتحقيق الفوز اليوم من أجل مواصلة الضغط على ميلان صاحب الصدارة، خاصة أن كل المباريات في الكالتشيو باتت صعبة ولابد من زيادة المجهود للظفر بالنقاط الثلاث، وربما تكون مباراة الليلة هي الأسهل لفقراء الجنوب، في ظل تراجع نتائج ومستوى الفريق صاحب الأرض.

تشكيل نابولي المتوقع أمام ساليرنيتانا:

حراسة المرمى: أوسبينا
خط الدفاع: دي لورنزو - أمير رحماني - كوليبالي - ماريو روي
خط الوسط: أنجويسا - فابيان رويز - إلف إلماس
خط الهجوم: لوزانو - أوسيمين - إنسيني

صاحب الأرض بدأ موسمه بالهزيمة من بولونيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعرض لهزيمة ساحقة من نظيره روما برباعية، وفي الجولة الثالثة تكررت النتيجة لكن هذه المرة أمام فريق تورينو، وفي المرحلة الرابعة خسر من أتلانتا، وحصد الفريق صاحب الأرض أول نقاطه في الكالتشيو أمام هيلاس فيرونا بعد انتهاء المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وخسر من ساسولو بهدف دون رد.
ساليرنيتانا وجد نفسه أمام فريق جنوى في الجولة السابعة حيث تمكن من تحقيق فوز تاريخي بهدف دون رد، عن طريق ميلان ديوريتش، وفي الجولة الثامنة خسر من سبيزيا بهدفين مقابل هدف، وتعرض للهزيمة من إمبولي برباعية مقابل هدفين، قبل أن يحقق انتصاره الثاني في الموسم على حساب فينيزيا بهدفين لهدف.

تشكيل ساليرنيتانا المتوقع أمام نابولي:

في حراسة مرمي : بيليتش.
خط الدفاع: ريكاردو جايلولو- ستيفان ستراندبيرج- نوربير جيومبر.
في خط الوسط: لوكا رانييري- لاسانا كوليبالي- مامادو كوليبالي- وجدي كشريدة- فرانك ريبيري.
خط الهجوم: سيمون نوانكو- سيدريك جوندا.

موعد مباراة نابولي وساليرنيتانا اليوم

وتذهب كتيبة نابولي إلى ملعب أريكي حيث الصدام السهل نسبيا أمام ساليرنيتانا وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال.
اكتبلنا تعليق