نتيجة مباراة اشبيلية واوساسونا yalla shoot اليوم 30-10-2021 في الدوري الاسباني



قمة خارج التوقعات تأتيكم مساء اليوم بين الفريق الأندلسي، والثيران الحمراء المنتشعة بعد إيقاف قطار الملكي في الجولة الماضية، وذلك في لقاء يقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.


يتطلع فريق إشبيلية لتحقيق الفوز على نظيره أوساسونا مساء اليوم، في مباراة لن تكون سهلة على الأندلسيين خاصة أنه لم تمر سوى أيام قليلة على معاناة ريال مدريد أمام هذا الفريق حيث لم يستطع الوصول للشباك والتسجيل ليخرج من اللقاء وهو حاصدا لنقطة ثمينة، وموجها ضربة جديدة لزملاء الفرنسي كريم بنزيما.

إشبيلية يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 21 نقطة وهو نفس عدد نقاط كل من ريال مدريد وريال بيتيس لكن الفريق الأندلسي يتفوق بفارق الأهداف عن الأخير، ويعتلي صدارة المسابقة ريال سوسيداد برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة إشبيلية وأوساسونا

وتلتقي كتيبة إشبيلية أمام نظيره أوساسونا في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت تونس.

تعثر لإشبيلية كان من شأنه أن يرفعه إلى المركز الثاني منفردا بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره ريال مايوركا في الجولة الماضية، فقد تقدم أصحاب الأرض بهدف أنتونيو سانشيز في الدقيقة 22، قبل أن يحرز إيريك لاميلا الهدف القاتل وهدف التعادل في الدقيقة 73.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام أوساسونا:

ياسين بونو فى حراسة المرمى.
الدفاع: نافاس، جول كوندي، دييجو كارلوس، ماركوس أكونيا.
خط الوسط: جوان جوردان، فيرناندو فرانسيسكو، أوسكار رودريجيز.
الهجوم: سوسو يوسف النصيري، أليخاندرو جوميز.

النقطة التي حصل عليها أوساسونا في الجولة الماضية رفعت رصيده للنقطة التاسعة عشر في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، والفوز اليوم قد يرفع أسهمه ويجعله ينطلق نحو المربع الذهبي.

تشكيل أوساسونا المتوقع أمام إشبيلية:

في حراسة المرمى: سيرجيو هيريرا
في خط الدفاع: كروز - أوناي جارسيا - دافيد جارسيا - فيدال
في خط الوسط: سانشيز - مانكيولا - تورو - مارتينيز
في خط الهجوم: أفيلا كيكي جارسيا
اكتبلنا تعليق