نتيجة مباراة ايفرتون وولفرهامبتون yalla shoot اليوم 1-11-2021 في الدوري الانجليزي



يلتقي فريق الذئاب نظيره التوفيز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب مولينيو، وذلك في المرحلة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، وقد لعب 9 مواجهات في الموسم الحالي فاز في 4 لقاءات، وتعادل في مباراة وحيدة، وتعرض للخسارة في 4 مناسبات.

وكان وولفرهامبتون بدأ موسمه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالخسارة من ليستر سيتي بهدف دون رد، وجاءت الخسارة الثانية على التوالي بنفس النتيجة أمام توتنهام هوتسبر، وخسر من مانشستر يونايتد بهدف، قبل أن يحقق أول انتصار له في الموسم الحالي بالجولة الرابعة أمام واتفورد بثنائية نظيفة، وعاد ليخسر من جديد أمام برينتفورد بهدفين دون رد.

وسجل وولفرهامبتون انتصاره الثاني في النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ساوثهامبتون، قبل أن يحقق الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف، وعلى أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في الجولة الماضية أمام ليدز يونايتد بهدف في كل شبكة.

التشكيلة المتوقعة لوولفرهامبتون:

في حراسة المرمى: جوزيه سا.
خط الدفاع: مارسال، كيلمان، سايس، كودي، سيميدو.
خط الوسط: نيفيز، موتينيو، هوانج.
خط الهجوم: خيمينيز، ترينكاو.

موعد مباراة وولفرهامبتون وإيفرتون في البريمير ليج

وتنتظر جماهير البريمير ليج ختام منافسات الجولة العاشرة والتي تجمع بين وولفرهامبتون ونظيره إيفرتون في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن.

أما إيفرتون فيبدو أفضل حالا من نظيره وولفرهامبتون، حيث يأتي في المرتبة التاسعة بجدول ترتيب الدوي الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، فبعد 9 مباريات نجحت كتيبة التوفيز في تحقيق 4 انتصارات وتعادلوا في مباراتين وخسروا في 3 مواجهات.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام وولفرهامبتون:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: بين جودفراى - ياري مينا - مايكل كين - لوكاس دين.
خط الوسط: آلان - عبدالله دوكوري - تاونسند - ديمراي جراي - أنتونى جوردون.
خط الهجوم: سالمون روندون.
اكتبلنا تعليق