نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي yalla shoot اليوم 31-10-2021 في الدوري المصري



ينتظر ملايين المتابعين في كل مكان موعدا مثيرا بين المارد الأحمر والبنك الأهلي في ختام منافسات اليوم الثاني من مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب السلام والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وتألق بيرسي تاو القادم من برايتون الإنجليزي مع الأهلي في افتتاحية مباريات الشياطين الحمر في بطولة الدوري المصري، حيث سجل ثنائية في شباك الإسماعيلي قاد بها فريقه للفوز بأربعة أهداف دون رد، وقد أحرز علي معلول الهدف الأول من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في الدقيقة 21، وكان التوفيق حليف أحمد عبد القادر الذي منح المارد الأحمر أفضلية بإحرازه الهدف الرابع قبل النهاية بدقيقتين.

قد يشهد تشكيل الأهلي اليوم تغيير في اللاعبين بمنح الفرصة لمحمد شريف الذي غاب عن اللقاء الأول في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث فضل موسيماني البدء بالثنائي الإفريقي بيرسي تاو ولويس ميكسيوني رفقة محمد مجدي قفشة، ووجود ثلاثي خط وسط وهم أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية لكن بعد طرد المالي ديانج وغيابه عن لقاء اليوم سيكون الأمر مختلفا.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام البنك الأهلي:

حراسة المرمى: على لطفى.
خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق.
خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: بيرسي تاو، لويس ميكيسوني، محمد شريف.

أما البنك الأهلي بقيادة خالد جلال فقد عرف الطريق جيدا مع البداية حين حقق الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد، وقد سجل ثلاثية الفريق صاحب الأرض في هذه المواجهة موسى دياوارا محمد هلال "ثنائية".

قائمة البنك الأهلي شهدت عدم تواجد النجم كريم بامبو الذي أعلن النادي إيقافه لمدة لا يعلمها أحد بسبب تناوله لمنشطات، وقد أكد كريم حسن شحاتة مدير الكرة بالفريق، أن اللاعب سيغيب عن مواجهة الأهلي وربما يغيب لفترة طويلة بعد تعرضه للإيقاف.

قائمة البنك الأهلي لمواجهة الأهلي:

حراسة المرمى: أحمد السعدني، محمود الزنفلي.
خط الدفاع: أحمد ياسين وأمير مدحت وأحمد العش وعاصم صلاح وإسحاق يعقوبو وأسامة ابراهيم ومحمد مصطفى ميدو.
خط الوسط: محمد فتحي ومعروف يوسف ومحمد عبد الرحمن لعبه و أحمد سعيد ومحمود سيد و محمد حامد و محمد هلال ومحمد بسيوني ومحمود قاعود وموسى دياوارا وشادي رضوان.
في الهجوم: فادي فريد، أسامة فيصل.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في قمة كروية كبيرة

فوز البنك الأهلي العريض في اللقاء الأول يزيد من اشتعال مباراة الأهلي اليوم والتي تأتيكم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق.
اكتبلنا تعليق