نتيجة مباراة الاهلي والحرس الوطني yalla shoot اليوم 23-10-2021 في دوري ابطال افريقيا



يبحث المارد الأحمر عن فوز كاسح اليوم على بطل النيجر للمرور بأمان إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وبالتالي انطلاق البحث عن اللقب الحادي عشر في مسيرته وذلك في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب السلام.
انتقد البعض بشكل كبير مستوى الأهلي في لقاء الحرس الوطني بطل النيجر في مباراة الذهاب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وكان المارد الأحمر قريبا من تحقيق الفوز إلا أن الأخطاء الدفاعية القاتلة وتراخي أبناء المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني منحت الفريق صاحب الأرض فرصة استعادة الثقة وإحراز هدف التعادل.

الأهلي تقدم على بطل النيجر في الدقيقة 19 من بداية اللقاء عن طريق علي معلول من ركلة جزاء صحيحة، ولم يتمكن الأحمر من الضغط على منافسه من أجل تسجيل الثاني والثالث، لينقلب السحر على الساحر في الشوط الثاني وبدأ الفريق صاحب الأرض في البحث عن التعادل وكان له ما أراد في الدقيقة 75 عن طريق دجيبيريلا ديوري، وهو من أخطر لاعبي الحرس الوطني.

توقيت مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم

ويضرب الأهلي موعدا مع الحرس الوطني في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر.

الكثير من الشائعات أحاطت بالأهلي في الفترة الأخيرة ومن بينها التحضير للإعلان عن إقالة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خاصة أن النادي برئاسة محمود الخطيب أراد تمديد عقد المدرب لكنه وضع بعض الشروط التي لم تشهد قبولا من الإدارة ليتم الإعلان عن استمرار المدير الفني حتى نهاية عقده في أكتوبر 2022.

من الشائعات الأخرى التي لحقت بالأهلي الفترة المقبلة وجود مفاوضات من جانب النادي مع البرتغالي المخضرم جيسفالدو فيريرا لتولي القيادة الفنية للفريق، حيث يبدو أن مستوى الأداء والنتائج في الأونة الأخيرة لم يعجب إدارة الشياطين الحمر برئاسة محمود الخطيب خاصة بعد خسارة لقب كأس السوبر لصالح طلائع الجيش.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الحرس الوطني:

في حراسة المرمى: على لطفي
في خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن اشرف، على معلول
في خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج، عمرو السولية
في خط الوسط الهجومي: محمد مجدى افشة، محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات
في الهجوم: محمد شريف
اكتبلنا تعليق