نتيجة مباراة الفيحاء والباطن yalla shoot اليوم 21-10-2021 في الدوري السعودي



يلعب نادي الباطن موقعة مثيرة أمام الفيحاء في تمام الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة على ملعب نادي الباطن، في واحدة من المباريات المهمة بالجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويقدم نادي الفيحاء واحدة من أفضل مواسمه في الفترة الأخيرة، خاصة أنه يأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، وهو على بعد 4 نقاط من الاتحاد متصدر جدول الترتيب، كما أن هناك فارق نقطتين فقط مع ضمك صاحب المركز الثاني.

وتغلب الفيحاء على الاتحاد بهدف دون رد في أول جولة من جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ثم تعادل أمام الفتح بهدف لمثله، كما تغلب في المرحلة الثالثة على الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يخسر بهدفين مقابل هدف أمام الفيصلي وهي الهزيمة الأولى في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وعاد الفيحاء لسكة الانتصارات من جديد بعد أن فاز على أهلي جدة، لكنه خسر في المرحلة التالية أمام الشباب بهدفين لهدف، قبل أن يحقق فوزا ثمينا على الرائد بهدف نظيف في الجولة الماضية.

تشكيل الفيحاء المتوقع أمام الباطن:

في حراسة المرمى: ستويكوفيتش
في خط الدفاع: البقعاوي - الخيبري - الشويش - بامسعود
في خط الوسط الدفاعي: السفري - الحربي
في خط الوسط الهجومي: آوسو - تاختسيديس – موتاري
في خهط الهجوم: لوبيز

موعد مباراة الفيحاء والباطن اليوم:

ويلتقي فريق الباطن مع الفيحاء في تمام الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس،
 الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت قطر.

أما الباطن فيبحث عن فوزه الثاني في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن لعب 8 مواجهات حتى الآن فاز في مواجهة وحيدة، وتعادل في 3 مناسبات وخسر في 4 مواجهات، ويمتلك من النقاط 6 في المركز قبل الأخير.

التشكيل المتوقع للباطن أمام الفيحاء:

في حراسة المرمى: كمبانيا
في خط الدفاع: ممدوح - تشافيز - أنطونيو - الربيعي
في خط الوسط: دمدم - أكوا - سامي
في خط الهجوم: المزيريب - أبرو - رايحي
اكتبلنا تعليق