نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر yalla shoot اليوم 30-10-2021 في الدوري المصري



يواجه فريق زعيم الثغر نظيره فيوتشر القادم لأول مرة إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

وفعل الاتحاد السكندري بقيادة مدربه المخضرم حسام حسن المستحيل حين عاد بريمونتادا تاريخية أمام نظيره سموحة، فبعد أن تقدم فريق الموج الأزرق برباعية مقابل هدف، سجل سيد البلد ثلاثية ليخرج بنقطة ثمينة للغاية.

في اللقاء الأول للاتحاد السكندري، بدأ نادي سموحة أهداف اللقاء عن طريق صديق كالابا في الدقيقة 12، وسجل مروان حمدي في الدقيقة 18 الهدف الثاني، قبل أن يحرز محمد شكري الهدف الثالث بطريقة رائعة، وقلص زعيم الثغر النتيجة بواسطة كريم الديب من ركلة جزاء، قبل أن يسجل فيصل حسين الهدف الرابع للأزرق.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن اللقاء انتهى جاءت ريمونتادا تاريخية للاتحاد السكندري، عن طريق فوزي الحناوي في الدقيقة 69، وسعيدو سيمبوري من ركلة جواء، قبل أن يسجل هدف التعادل القاتل اللاعب كريستوفاو باسيسنيا مابولولو في الدقيقة 90.

تشكيل الاتحاد السكندري أمام فيوتشر:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.
خط الدفاع: السيد سالم، محمد عبد السلام، دارميان لوي وصبري رحيل.
خط الوسط: سعيدو سنبوري، أحمد نبيل مانجا ومورو.
الهجوم: خالد الغندور، أحمد عادل ميسي وأحمد علي.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وسموحة اليوم

وتتابعون مباراة الاتحاد السكندري وسموحة اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وبدأ فيوتشر مبارياته في الدوري المصري بفوز تاريخي كونه الأول له في دوري الأضواء والشهرة، عندما حقق على الوافد الجديد أيضا فاركو بهدف دون رد، وقد سجل هدف اللقاء الوحيد التونسي أيمن الصفاقسي.

التشكيل المتوقع لفيوتشر أمام سموحة:

حراسة المرمى : محمود جنش
الدفاع : كريم عرفات - محمود مرعي - محمد عبد المنعم - جوزيف جوناثان
الوسط : غنام محمد - عمر سافيولا - عمر كمال عبد الواحد
الهجوم : أحمد رفعت - مروان محسن - مصطفى البدري
اكتبلنا تعليق