نتيجة مباراة الاتفاق وضمك yalla shoot اليوم 30-10-2021 في الدوري السعودي



تترقب جماهير الكوماندوز مباراة جديدة تحت شعار "العودة الحميدة" أمام ضمك في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).
الاتفاق بدأ العودة الممكنة إلى الطريق الصحيح خاصة بعد رحيل مدربه خالد العطوي، وبداية حقبة جديدة حيث تفوق الفريق في الجولة الماضية على نظيره النصر بهدف دون رد، وهي تأتي بعد عدد كبير من المباريات بدون انتصار، ليؤكد أن القادم ربما سيكون أفضل من السابق.

لن تكون مباراة اليوم سهلة أبدا على الاتفاق لأنه سيواجه واحدا من الأندية التي تصنع المستحيل في النسخة الحالية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والذي يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تشميل الاتفاق المتوقع أمام نظيره ضمك:

حراسة المرمى: رايس مبولحي
الدفاع : سعيد الربيعي، أيوب عبداللاوي، سعيد المولد، علي هزازي
نصف الملعب: إليريك دي سوزا، فيليب كيش، روبن كوايسون، نعيم سليتي، محمد الكويكبي
الهجوم: وليد أزارو.

موعد مباراة الاتفاق وضمك اليوم

وتنتظر جماهير ضمك مباراة االليلة من أجل استعادة صدارة الدوري السعودي من جديد عندما ترحل لملاقاة نظيره الاتفاق في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت اليمن.

أما ضمك فدخل هذه الجولة متصدرا لها برصيد 18 نقطة لكن بعد أن فاز اتحاد جدة على الحزم بهدف دون رد استعاد الصدارة مؤقتا برصيد 20 نقطة، في حين رفع الشباب بعد انتصاره في الجولة الحالية إلى 18 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن ضمك.

تشكيل ضمك المنتظر أمام الاتفاق:

حراسة المرمى : مصطفى زغبة .
خط الدفاع : عبدالله هوساوي، فاروق الشافعي، سيرجيو فيتور
خط الوسط : ميخو ساكتاش، عبدالله العمار ،وليد حزام ،عبدالعزيز مجرشي.
خط الهجوم : منصور الحمزي، هلال السوداني، ايميليو زيلايا.
اكتبلنا تعليق