نتيجة مباراة التعاون والفيصلي yalla shoot اليوم 22-10-2021 في الدوري السعودي



يذهب فريق السكري في رحلة صعبة أمام لملاقاة نظيره الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المحطة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
لم يكن التعاون في هذا المأزق الكبير من قبل خاصة أنه في 8 مباريات تجد خانة الانتصارات فارغة حيث لم يتمكن من تحقيق أي فوز حتى الآن واكتفى بثلاثة تعادلات هي من تزين عدد نقاط وعددها 3 فقط يحتل بها المركز الأخير بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان فهل يكون هناك استفاقة أمام العنابي في مباراة اليوم؟.

البعض يقول أن التعاون فريق كبير وبه عناصر مميزة فقط ينقصه التوفيق لتحقيق الانتصارات وبالتالي فوزين فقط يصبح رصيده 9 نقاط ويقفز 4 مراكز دفعة واحدة، لكن الأمر الصعب على جمهور السكري هو الهزائم المتتالية خاصة مع تبقي 7 جولات فقط على نهاية الدور الأول.

تشكيل التعاون المتوقع أمام الفيصلي:

في حراسة المرمى: كاسيو أنجوس
في خط الدفاع: سعد بالعبيد - أحمد عسيري - اياجو سانتوس - يزيد البكر
في خط الوسط الدفاعي: ساندرو مانويل - سميجان النابت
في خط الوسط الهجومي: سيدريك أميسي - أليخاندرو روميرو - هنريكي
في خط الهجوم: تاوامبا

وتبدو الأزمة الكبيرة التي يعاني منها فريق التعاون هذا الموسم هي التواجد في المركز الأخير وقد سجل 11 هدفا، وهو معدل ربما يكون محبطا في ظل معرفتنا بوجود هداف كبير اسمه ليندر تاوامبا، لكن الأمر الأكثر صعوبة هو الدفاع وتلقي 20 هدفا في 8 مباريات فقط.

موعد مباراة التعاون والفيصلي اليوم

وتلتقي كتيبة التعاون مع الفيصلي في تمام الساعة 17:05 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 17:05 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 17:05 مساء بتوقيت السودان، الساعة 17:05 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:05 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 18:05 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 18:05 مساء بتوقيت العراق، الساعة 18:05 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 18:05 مساء بتوقيت جزر القمر.
أما فريق الفيصلي فليس في أفضل حالاته أيضا لأن جمهور يعلق الكثير من الآمال على اللاعبين من أجل إنهاء الموسم في المربع الذهبي وبالتالي الوصول لدوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة، حيث يحتل الفريق المركز العاشر حاليا بجدول ترتيب دوري كأس الأمير برصيد 10 نقاط.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام التعاون:

مصطفى ملائكة، رفائيل سيلفا، محمد العمري، محمد الصيعري، اسماعيل عمر، عبدالرحمن الدوسري، عبدالمحيد السواط، عبدالله الحسن، عبدالعزيز آل شريد
اكتبلنا تعليق