نتيجة مباراة الفيحاء والنصر yalla shoot اليوم 30-10-2021 في الدوري السعودي



يشهد ملعب مدينة المجمعة الرياضية مباراة قوية تجمع الفيحاء بنظيره العالمي في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في المرحلة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتراجع نادي النصر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، إلى المركز السابع وتوقف رصيده عند النقطة الثانية عشر بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الاتفاق بنتيجة هدف مقابل لا شئ، وهي الهزيمة الثالثة له هذا الموسم، وقد لعب 7 مباريات فقط وله 3 مواجهات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يودعها على يد مواطنه الهلال في الدور نصف النهائي.

التشكيلة المتوقعة للنصر أمام الفيحاء:

حراسة المرمى: ستويكوفيتش
الدفاع: محمد البقعاوي – سامي الخيبري – مخير الرشيدى – أحمد بامسعود
الوسط: ريكاردو رايلر – عبد الرحمن السفري – بانايوتيس تاختسيديس
الهجوم: صامويل أوسو – رامون لوبيز – أمادو موتاري.

أما الفيحاء فيتفوق على النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يمتلك في رصيده 13 نقطة، وقد لعب 8 مباريات وله لقاء مؤجل وسجل 4 انتصارات في النسخة الحالية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وتعادل في لقاء وحيد وخسر في 3 مناسبات.
وفرط نادي الفيحاء في التقدم نحو المربع الذهبي ببطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد أن تلقى هزيمة خارج أرضه أمام الباطن بهدفين دون رد من توقيع يوسف سامي الشمري الذي يغيب عن مواجهة اليوم بسبب الإصابة، والهدف الثاني عن طريق ريناتو شافيز جونيور.

التشكيلة المنتظر للنصر أمام الفيحاء:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.
الدفاع: محمد قاسم، فونيس موري، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.
الوسط: عبد الله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، سامي النجعي، تاليسكا، مشاريبوف.
الهجوم: عبد الفتاح آدم.

توقيت مباراة الفيحاء والنصر اليوم

وتذاع مباراة النصر والفيحاء عبر قناة SSC Sports HD 1 وذلك في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق