نتيجة مباراة الجونة وسيراميكا yalla shoot اليوم 26-10-2021 في الدوري المصري



تترقب الجماهير المصرية الانطلاقة لفريقي الجونة ونظيره سيراميكا كليوباترا حيث يلتقي الثنائي على ملعب خالد بشارة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب خالد بشارة.

يبدأ نادي الجونة مباريات الموسم الجديد على ملعبه وهو أمر مميز خاصة أنه تم السماح بحضور 1000 مشجع لكل فريق، وبالتالي هناك فرصة جيدة من أجل الظهور بطريقة أفضل من الموسم الماضي، بعد ضم عدد من الصفقات ومنح الثقة الكاملة للمدرب الشاب رضا شحاتة على أمل تقديم نسخة مميزة.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا

وأعلنت مجموعة أون نقلها لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، حيث سيتم متابعة مباراة اليوم بين الجونة وسيراميكا كليوباترا على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2.
صفقات الجونة في ميركاتو الصيف

أسماء مهمة تعاقد معها نادي الجونة في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بداية من الحارس السابق للزمالك المخضرم عماد السيد، والنجم عمرو طارق صاحب مسيرة احتراف كبيرة خارج مصر، وكريم طارق أحد نجوم إنبي السابقين، بالإضافة إلى أحد النجوم المميزين في خط الوسط الهجومي شيمس بيكلي لاعب مصر للمقاصة السابق، ومحمود الجزار والغاني أميدو إدريسو القادم من فريق تشينا، ومحمد رزق والموهبة الشابة حسام غانم الملقب بـ"إيفونا".

أما فريق سيراميكا كليوباترا فهذا الموسم الثاني له في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد صعوده العام قبل الماضي من الممتاز ب، وأظهر شخصية كبيرة في بطولة الدوري المحلي، وقدم مستويات كبيرة، إلا أن النتائج في نهاية الموسم لم تكن على المستوى المطلوب، لينهيه في المركز العاشر برصيد 39 نقطة.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة في الدوري

وتلتقون مع مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق