نتيجة مباراة الاتحاد والحزم yalla shoot اليوم 28-10-2021 في الدوري السعودي



يواجه الحزم نظيره العميد في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب نادي الحزم، في افتتاحية المرحلة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

فجر ضمك مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن وضع نفسه على صدارة الدوري السعودي للمحترفين في إنجاز تاريخي لم يحدث من قبل، واستفاد من سقوط الاتحاد أمام الشباب في الجولة الماضية ليعتلي قمة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن العميد.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

وتشاهدون مواجهة قوية بالجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة SSC Sports HD 1 وهي إحدى المباريات المهمة التي تنقل عبر هذه القنوات السعودية بعد انطلاقها مطلع أغسطس الماضي.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الحزم:

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي
خط الدفاع: حمدان الشمراني ــ مهند الشنقيطي ــ أحمد حجازي ــ سعود عبدالحميد
خط الوسط: إيغور كورنادو ــ عبدالإله المالكي ــ كريم الأحمدي
خط الهجوم: فهد المولد ــ عبدالرحمن العبود ــ رومارينيو

في المباريات الخمس الأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حقق الحزم الانتصار في مباراتين على أبها بثنائية نظيفة وعلى الفتح بهدف، قبل أن يتعادل أمام الهلال في مفاجأة كبيرة بهدف لمثله، وتعادل أمام الفيصلي بدون أهدف، قبل أن يتعرض لهزيمة أمام ضمك في الجولة الماضية بعد هدف سجله إيميليو زيلايا من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

موعد مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

ومن المنتظر أن يستقبل ملعب نادي الحزم نظيره الاتحاد في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت السودان.
فرط نادي اتحاد جدة في اعتلاء الصدارة عن أقرب منافسيه بفارق كبير بعد أن سقط في 3 مباريات بآخر 5 مواجهات وهو تراجع غير مبرر خاصة أن الجمهور يعول على اللاعبين من أجل استعادة أمجاد العميد في السنوات الأخيرة، حيث تعادل أمام التعاون بهدف لمثله، وأمام ضمك بنفس النتيجة، وخسر من الشباب بنتيجة هدفين دون رد في المحطة السابقة.
اكتبلنا تعليق