نتيجة مباراة الهلال والرائد yalla shoot اليوم 23-10-2021 في الدوري السعودي



يعود الزعيم من جديد للأجواء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة خاصة أمام رائد التحدي مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).
لعب نادي الهلال 6 مباريات فقط في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا، وقد وجد نفسه في طريق مفتوح نحو نهائي المسابقة بعد أن خاض مواجهتين من العيار الثقيل في دور الستة عشر ودور الثمانية.

توقيت مباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي

وتنتقل كتيبة الرائد لملاقاة الهلال في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس.

وتراجع الهلال إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، ويأمل في أن يحقق انتصارا اليوم يرفع رصيده للنقطة الخامسة عشر ويصبح قريبا من متصدر المسابقة نادي اتحاد جدة، على أمل التفوق في المباريات المؤجلة والمحافظة على النسق الذي يرغب في تحقيقه البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الزعيم.

تشكيل الرائد المتوقع أمام الهلال:

في حراسة المرمى: أحمد الحربي
في خط الدفاع: محمد سالم - رينيه سانتوس - عقيل بلغيث
في خط الوسط: خالد الخثلان - عبد الله مجرشي - سلطان الفرحان - محمد الدوسري
في خط الهجوم: عبد الله المقرن - رائد الغامدي - أحمد الزين

ويدخل فريق الرائد مباراة الليلة أمام حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة، جمعها من 3 انتصارات وتعرض للهزيمة في مثلهم، وتعادل في مناسبتين، وقد سجل لاعبوه 11 هدفا، لكن تمكن الأزمة في الدفاع الذي تلقى 12 كما أن الهجوم يحتاج إلى التدعيم خاصة أن المنافسة شرسة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الرائد:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: ناصر الدوسري ــ علي البليهي ــ جانغ هيون سو ــ محمد البريك
خط الوسط: سالم الدوسري ــ سلمان الفرج ــ محمد كنو
خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز ــ لوسيانو فيتو ــ ماثيوس بيريرا
اكتبلنا تعليق