نتيجة مباراة النصر والاتفاق yalla shoot اليوم 24-10-2021 في السعودي



سيحاول الفريق العالمي الرد على خروجه من دوري أبطال آسيا في البطولة المحببة لجماهيره عندما يستقبل نظيره الكوماندوز على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

خسر نادي النصر من مواطنه الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم قبل أيام على ملعب مرسول بارك، ليودع المسابقة بعد مستويات مميزة فيها، حيث سيكون تركيزه الآن منصبا على بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق:

حراسة المرمى: وليد عبدالله
خط الدفاع: محمد قاسم – سلطان الغنام ــ عبدالإله العمري– عبدالله مادو
خط الوسط: تاليسكا ــ عبدالله الخيبري ــ عبدالمجيد الصليهم
خط الهجوم: عبدالزراق حمدالله ــ جلال الدين مشاريبوف ــ عبدالفتاح عسيري

توقيت مباراة الهلال ضد الاتفاق اليوم

وسيكون عشاق المملكة العربية السعودية على موعد مع مباراة الهلال والاتفاق اليوم في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 18:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 18:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 18:00 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 17:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 16:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 17:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 17:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 17:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة.

النصر كان أكثر السعداء ربما بخسارة اتحاد جدة من الشباب في الجولة الحالية بهدفين دون رد، وبالتالي فإن الأمور ربما تكون أفضل من حيث الانتقال لمركز مميز، حيث يدخل العالمي اللقاء اليوم وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 12 نقطة، على بعد 6 نقاط من صاحب الصدارة ومفاجأة الكرة السعودية في النسخة الحالية نادي ضمك.

أما الاتفاق فتراجعت نتائجه وتراجع مستواه بشكل لافت خلال الفترة الأخيرة، حيث وصل إلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويمتلك في رصيده 7 نقاط فقط من فوز وحيد حققه خلال 8 مواجهات لعبها هذا الموسم.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام النصر:

حراسة المرمى : محمدالحايطي.
خط الدفاع : صالح القميزي، فهد غازي ، حمد السياف .
خط الوسط : فيليب كيش ، علي هزازي ، اليريك دي سوزا، نعيم السليتى، محمد الكويكبي.
خط الهجوم : عبدالله سالم ، وليد أزارو.
اكتبلنا تعليق