نتيجة مباراة الرائد والباطن yalla shoot اليوم 29-10-2021 في الدوري السعودي



يخوض فريق رائد التحدي مواجهة مميزة أمام الباطن في لقاء صعب على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.
الرائد يدخل هذه المواجهة المثيرة اليوم أمام الرائد وهو يأتي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وقد لعب 9 مباريات هذا الموسم فاز في 3 مواجهات، وتعادل في مواجهتين وتعرض للخسارة في 4 مناسبات.

موعد مباراة الرائد والباطن اليوم

ويلتقي فريق الرائد ضد الباطن اليوم في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، وتذاع عبر قناة SSC Sports والتي تنقل جميع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

فاز نادي الرائد في مرة وحيدة بآخر 5 مباريات في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، وجاء هذا الفوز على التعاون بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وبعد ذلك تعادل في مواجهة أمام الفيصلي بهدف لمثله، وخسر من ضمك بهدفين نظيفين، ومن الفيحاء بهدف دون رد، قبل أن يتعرض لهزيمته الثالثة على التوالي أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الرائد المتوقع أمام الباطن:

في حراس المرمى: ياغو هيريرين
في خط الدفاع: رينيه سانتوس، عقيل بلغيث، عبدالله الفهد، منصور الحربي
في خط الوسط: محمد سالم، أحمد الزين، سلطان الفرحان، إدواردو هنريكى
في خط الهجوم: محمد فوزير، لوبيز.

أما الباطن فيسعى لتصحيح المسار خاصة بعد أن وصل للنقطة السابعة وهو يحتل المركز قبل الأخير من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وقد فاز في مواجهتين فقط، وتعادل في 3 مناسبات وتعرض للخسارة في 4 لقاءات.

تشكيل الباطن المتوقع أمام الرائد:

حراسة المرمى: مارتن كامبانا
خط الدفاع: مسعود الربيعي – زكريا السوداني – ريناتو شافيز – عبد المجيد عبيد
خط الوسط: ضيف الله القرني – يوسف الجبلي- يوسف الشمري
خط الوسط الهجومي: محمد رايحي – راكان الشملان
خط الهجوم: فابيو أبريو
اكتبلنا تعليق