نتيجة مباراة الاهلي والطائي yalla shoot اليوم 21-10-2021 في الدوري الاوروبي



يترق جمهور الراقي مواجهة قوية أمام الطائي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

الأهلي حقق أول فوز له في بطولة الدوري السعودي للمحترفين على حساب الاتفاق في الجولة الماضية، بأربعة أهداف مقابل لا شئ، عن طريق عمر السومة من ركلة جزاء، وفيليب براداريتش "ثنائية" وعبد الرحمن عبدالله غريب، وقبلها لعب 7 مواجهات لم يتذوق فيها طعم الخسارة، حيث تعرض للهزيمة أمام الاتحاد في ديربي جدة الشهير بثنائية، وبنفس النتيجة من الفيحاء، وتعادل في 5 مباريات أمام الفيصلي والتعاون والفتح وضمك بهدف لمثله وأمام الحزم بهدفين لمثلهما.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الطائي:

حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: إزغيان أليوسكي، محمد خبراني، دانكلير بيريرا، عبدالله حسون
خط الوسط: محمد مجرشي، نوح الموسى، فيليب براداريتش
خط الهجوم: الحسن نداو، عمر السومة ، عبدالرحمن الغريب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والطائي اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي والطائي اليوم في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عبر قنوات SSC Sports السعودية التي تنقل المسابقة جميعها عبر قنواتها المختلفة.

أما الطائي فقد حقق انتصارين فقط في المباريات التي لعبها حتى الآن في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، الأول على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدفين، والثاني على التعاون بهدفين مقابل هدف، وتعرض للخسارة من نظيره الهلال وضمك وأبها بهدف لمثله ومن الفيحاء بثلاثة أهداف مقالب هدف، وتعادل في مناسبة وحيدة أمام الباطن بدون أهداف.

تشكيل الطائي المتوقع أمام الأهلي:

في حراسة المرمى: مارتن لوكوف.
في خط الدفاع :أسامة الخلف ــ لوكاس ألفيس ــ مارسيلو دوسانتوس ــ حسن الجبيري.
في خط الوسط : قوميز دينر ــ أمير سعيود ــ حامد فلاتة
في خط الهجوم: محمد العقل ــ سافاس ماليلي ــ موسونا

توقيت مباراة الطائي والأهلي اليوم

وتخوض كتيبة الأهلي مباراة قوية أمام الطائي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين.
اكتبلنا تعليق