نتيجة مباراة الزمالك وتوسكر yalla shoot اليوم 22-10-2021 في دوري ابطال افريقيا



يواجه الفارس الأبيض اختبارا قويا قبل أيام من انطلاق بطولة الدوري المحلي عندما يتقبل توسكر الكيني في إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي.
أنجز الزمالك مهمة الذهاب في ملعب نيايو ناشيونال بهدف دون رد، وقع عليه النجم المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة الثانية من أحداث الشوط الثاني، وأضاع مهاجمو الفارس الأبيض العديد من الهجمات الخطيرة أمام المرمى، وسط أجواء حماسية من اللاعبين لإثبات أنفسهم والتعبير عن قدراتهم الكبيرة في التشامبيونزليج الإفريقي.

في أكتوبر الحالي سيلعب نادي الزمالك 3 مباريات الأولى أمام توسكر اليوم في مباراة العودة بالدور الثاني من بطولة دوري الأبطال، ثم يستضيف فريق إنبي يوم الثلاثاء المقبل في افتتاحية مواجهاته ببطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي، وفي الحادي والثلاثين من الشهر الجاري سوف يذهب لمقابلة طلائع الجيش بطل كأس السوبر المصري على ملعب برج العرب.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة توسكر بالقاهرة على النحو التالي:

حراس المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.
خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد.
خط الوسط: طارق حامد - أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي - محمد أشرف روقا - إسلام جابر - محمود عبد العزيز- إمام عاشور - محمود عبد الرازق شيكابالا - أيمن حفني - حمدي علاء - السيد محمد عبد الله - سيف جعفر.
خط الهجوم: يوسف أوباما - سيف الدين الجزيري.
الزمالك تعرض لأكثر من هزة كبيرة في الفترة الماضية خاصة أنه لم يتمكن من إضافة الصفقات التي تعاقد معها، بسبب توقيع عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنع الأبيض من التعاقدات في فترتين متتاليتين وبالتالي لم يحصل على أي تدعيم في صفوفه باستثناء عودة اللاعبين المعارين للأندية الأخرى كمصطفى فتحي من سموحة ورزاق سيسيه من الاتحاد السكندري.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني

ويخوض نادي الزمالك مواجهة سهلة نسبيا مقارنة بما حدث في مباراة الذهاب في كينيا، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس.
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر
ويمكنكم متابعة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في جولة الإعادة بالدور الثاني لبطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام توسكر:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.
اكتبلنا تعليق