نتيجة مباراة المقاولون العرب والشرقية للدخان yalla shoot اليوم 26-10-2021 في الدوري المصري



ذئاب الجبل في مهمة صعبة أمام الوافد الجديد لبطولة الدوري الممتاز الشرقية للدخان والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات ضربة البداية لمباريات المسابقة المحلية.

المقاولون العرب بقيادة مدربه المميز عماد النحاس سيجاول الظهور بشكل أفضل في الموسم الحالي والخروج بأقل الأضرار من تجربة لم تكن الأفضل في النسخة الماضية لكنها كانت مميزة في بعض مبارياتها وجولاتها، حيث أنهى البطولة في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة، وقد حقق في 34 مباراة لعبها 11 انتصارا وتعادل في 8 مواجهات وتعرض للهزيمة في 15 مناسبة وهو رقم كبير للغاية.
وقام نادي المقاولون العرب بجلب العديد من الصفقات الصيفية وهم 9 صفقات تم الاتفاق عليها بشكل رسمي، حيث تعاقد مع عمر بسام لاعب إنبي وحسام حسن مدافع بتروجيت، والنيجيري جون أوكلي، وأحمد مجدي قادما من وادي دجلة.

كما تعاقد الفريق مع التونسي أسامة الرمضاني القادم من صفوف شبيبة القيروان التونسي، وأحمد عادل قادما من غزل المحلة، بالإضافة إلى محمد طلعت نحم الإنتاج الحربي السابق، وأخيرا عماد فتحي من مصر للمقاصة.

موعد مباراة المقاولون العرب والشرقية للدخان

وتبدأ مباراة المقاولون العرب ضد الشرقية للدخان اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

أما الشرقية للدخان أو كما يطلق عليه حاليا "إيسترن كومباني" فإن يسعى لكتابة التاريخ في أول ظهور له ببطولة الدوري المصري الممتاز باعتبارها المرة الأولى التي يصعد فيها لدوري الأضواء والشهرة في الموسم الجديد قادما من الممتاز "ب".

لم تكن صفقات فريق الشرقية للدخان قوية كما جاءت في فريقي فيوتشر وفاركو الوافدين الجديدين لبطولة الدوري المصري الممتاز، وقد اكتفى إيسترن كومباني بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين مزيج بين الخبرة والشباب وعلى رأسهم نجم طلئع الجيش وسموحة السابق عرفة السيد، وصلاح عاشور وأسامة العزب وأحمد متعب وعمرو حسام في مركز حراسة المرمى وأحمد بوسكا، والثنائي التونسي فراس بن عطية ومحمد بن علي الطرابلسي.
اكتبلنا تعليق