نتيجة مباراة الارجنتين واوروجواي yalla shoot اليوم 11-10-2021 في تصفيات كاس العالم



سيكون الملعب الشهير المونيمونتال جاهزا لاستقبال واحدة من أكثر مباريات أمريكا الجنوبية إثارة بين التانجو والسيليستي في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.
يحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم الخاصة بأمريكا الجنوبية برصيد 19 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن البرازيل التي تعتلي الصدارة، وهو اليوم سيكن على موعد مع مواجهة صعبة سيسعى من خلالها زملاء ليونيل ميسي في حصد النقاط الثلاث والاقتراب أكثر من التأهل للمونديال.

تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام أوروجواي:

في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
في خط الدفاع: ماركوس أكونيا - نيكولاس أوتاميندي - كريستيان روميرو - جونزالو مونتيل
في خط الوسط الدفاعي: جيوفاني لو سيلسو - لياندرو باريديس
في خط الوسط الهجومي: أليخاندرو جوميز - ليونيل ميسي - أنخيل دي ماريا
في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز

حاول منتخب الأرجنتين أن يخرج من كل مبارياته بنتائج إيجابية وهو ما سعى إليه في 9 مباريات لعبها حتى الآن لم يخسر في أي منها، وتعادل في 4 مباريات خسر خلالها 8 نقاط، لكنه لم يخسر وهو الأهم بالنمسبة لمدربه ليونيل سكالوني.

موعد مباراة الأرجنتين وأوروجواي اليوم

وسينزل منتخب أوروجواي بقيادة مدربه المخضرم أوسكار تاباريز ضيفا على الأرجنتين في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت الصومال، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت موسكو، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت فلسطين.

أما منتخب أوروجواي وبعد تعادله في الجولة الماضية أمام نظيره الكولومبي بدون أهداف، تراجع للمركز الرابع، خاصة بعد فوز الإكوادور واقتناصها المركز الثالث، لكن ومع ذلك فإن السيليستي سيكون في المركز الثاني اليوم إذا ما حقق الفوز على نظيره الأرجنتيني في المواجهة التي تجمعهما صباحا.

التشكيل المتوقع لأوروجواي أمام الأرجنتين:

في حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا
في خط الدفاع: ماتياس فينيا - خوسيه خيمينيز - دييجو جودين - ناهيتان نانديز
في خط الوسط: جيورجيان دي أراسكايتا - ماتياس فيتشينو - رودريجو بنتانكور - فيديريكو فالفيردي
في خط الهجوم: إدينسون كافاني - لويس سواريز
اكتبلنا تعليق