نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد yalla shoot اليوم 24-10-2021 في الدوري الاسباني



ينتظر عشاق الساحرة المستديرة كلاسيكو الكرة العالمية في كل العصور بين الفريق الكتالوني ونظيره الملكي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الكامب نو معقل صفوف البارسا.

بالتأكيد هي مباراة لإثبات الذات من جانب برشلونة الذي يعاني بشدة منذ رحيل ليونيل ميسي وحتى في وجود الأسطورة حيث أن الفريق لم يعتمد بشكل كبير على وجود صفقات أخرى تصنع الفارق فماذا يفعل ميسي في كل مرة خاصة إذا كانت المباريات قوية وجميع المنافسين يرغبون في تحقيق الفوز.

البارسا لم يكن هو برشلونة في غياب ليونيل ميسي ورحيله هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان الذي بات واقعا يجب من الجميع في الفريق الكتالوني وفي مقدمتهم المدرب الهولندي رونالد كومان التعامل معه بشكل جدي وبطريقة مميزة، على أمل أن يحققوا الانتصارات في وجود مزيج من اللاعبين الشباب واللاعبين أصحاب الخبرة أو كما تلقبهم الصحف الإسبانية الأبقاء المقدمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

كلاسيكو الكرة الأرضية عليكم أن تنتبهوا جيدا لما يحدث في الكلاسيكو فرغم رحيل أفضل ثنائي في آخر 15 عاما وهما كريستيانو رونالدو من ريال مدريد وليونيل ميسي من برشلونة إلا أن الكلاسيكو سيظل هو الكلاسيكو المعروف للعالم بنجومه الحاضرين واليوم يمكنكم مشاهدته عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق التونسي المعروف عصام الشوالي.

مشوار برشلونة في الليجا حتى الجولة التاسعة

انطلق مشوار برشلونة في الدوري الإسباني ومع أول مباراة رسميا في الليجا بدون ليونيل ميسي قهر الفريق الكتالوني ضيفه ريال سوسيداد متصدر المسابقة الحالي بنتيجة 4-2، تناوب على تسجيلها كل من جيرارد بيكيه ومارتن برايثويت "ثنائية" وسيرجي روبيرتو، وفي اللقاء الثاني تعادل أمام أتلتيك بلباو بهدف لمثله وشهدت المواجهة تسجيل الهولندي ممفيس ديباي أول أهدافه في المباريات الرسمية مع البلاوجرانا.

وفي الجولة الثالثة تمكن من تسجيل انتصاره الثاني على خيتافي بثنائية سيرجي روبيرتو وممفيس ديباي، قبل أن يتعثر في مناسبتين ويسقط في فخ التعادل إيجابيا أمام غرناطة بهدف لمثله وأحرز هدف البلاوجرانا الوحيد رونالد أراوخو، وسلبيا أمام قادش، وفي المواجهة التالية تفوق البارسا على ليفانتي بثلاثية نظيفة شهدت حضور أنسو فاتي الأول هذا الموسم وهو يرتدي الرقم 10، وقد سجل هدفا، في حين أحرز كل من ممفيس ديباي ولوك دي يونج هدفين.

في اللقاء التالي كان البارسا في اختبار صعب أمام أتلتيكو مدريد وقد كانت النتيجة في صالح الأخير بهدفين نظيفين بتوقيع كل من توماس ليمار ولويس سواريز، قبل أن يستفيق الفريق الكتالوني في الجولة الماضية ويتغلب على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وقد أحرز الثلاثية كل من أنسو فاتي وممفيس ديباي وفيليب كوتينيو.

وضمت قائمة برشلونة الأسماء التالية:

حراس المرمى: مارك أندريه تير شتيجن - نيتو - إنياكي بينيا
الدفاع: أوسكار مينجيثا - جيرار بيكيه - سيرجينو ديست - خوردي ألبا - كليمون لونجلي - سيرخي روبرتو - صامويل أومتيتي - إريك جارسيا - أليكس بالدي
الوسط: سيرخيو بوسكيتس - جافي - ريكي بويج - فيليبي كوتينيو - أنسو فاتي - يوسف دمير - فرينكي دي يونج - نيكو جونزاليس
الهجوم: سيرخيو أجويرو - لوك دي يونج - ممفيس ديباي

أما ريال مدريد فيبدو أفضل حالا خاصة بعد أن دمر شباك شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الماضية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بخماسية، وهي نتيجة جيدة على مستوى المعنويات خاصة بعد الخسارة من إسبانيول في بطولة الدوري الإسباني في المرحلة الماضية.

أما عن سحر البدايات فقد كان ريال مدريد في الموعد حين حقق انتصارا بالأربعة على ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الافتتاحية بواسطة كل من كريم بنزيما "ثنائية" وناتشو فيرنانديز وفينسيوس جونيور، قبل أن يعود جونيور من جديد ويسجل هدفين في تعادل الملكي أمام ليفانتي بثلاثة أهداف لمثلهم، بالإضافة لهدف النجم الغائب عن قائمة الملكي للإصابة جاريث بيل، وفي المرحلة الثالثة تغلبوا على ريال بيتيس بهدف سجله داني كارفخال العائد من جديد لقائمة الميرينيجي.
وتواصلت النتائج الإيجابية للملكي تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد أن أحرز انتصارا بالخمسة على سيلتا فيجو، ثم التفوق على فالنسيا بهدفين مقابل هدف، وعلى ريال مايوركا بستة أهداف لهدف، ثم تعادل أمام فياريال بدون أهداف، وأخيرا خسر من إسبانيول بنتيجة 2-1.

وشهدت قائمة ريال مدريد الأسماء التالية:

حراسة المرمى : تيبو كورتوا - لونين - لويس لوبيز
الدفاع : كارفخال - ميليتاو ألابا - فاليخو - ناتشو - مارسيلو - ميندي
الوسط : كروس - مودريتش - كاسيميرو - فالفيردي - لوكاس فاسكيز - كامافينجا - بلانكو
الهجوم : هازارد - كريم بنزيمة - أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريغو - ماريانو.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

ومن المقرر أن يحتضن ملعب الكامب نو كلاسيكو الأرض اليوم بين برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة وال

ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت اليمن.
اكتبلنا تعليق