نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وأرمينيا yalla shoot اليوم 23-10-2021 في الدوري الالماني



يتوجه أسود الفيستفاليا إلى ملعب نادي أرمينيا بيليفليد حيث مواجهة يغيب عنها الظاهرة الكروية إيرلينج هالاند، في اللقاء الذي سيقام ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الألماني على ملعب شوكو أرينا في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ماركو روزه المدير الفني لبروسيا دورتموند أعلن في تصريحاته قبل اللقاء أن إيرلينج هالاند سيغيب عن الملاعب لمدة قد تزيد عن أسبوعين بسبب الإصابة التي تعرض لها الفريق في الفخذ، وبدت واضحة عليه في مواجهة الجولة الماضية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي خسرها الفريق برباعية نظيفة أمام أياكس أمستردام الهولندي.

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع:

في حراسة المرمى: كوبيل
خط الدفاع: مانويل أكانجي - ماتس هوملز - بونجراسيتش
خط الوسط: رافائيل جاريرو - أكسيل فيتسل - محمود داوود - جودي بيلينجهام - توماس مونييه
خط الهجوم: يوسف موكوكو - دونيايل مالين

غياب هالاند سيكون مؤثرا بكل تأكيد كونه النجم الأول للفريق والذي يمثل خطورة على المنافسين وظهر اللاعب بشكل مخيب في مباراته الأخيرة بدوري الأبطال أمام أياكس، لكن تبين أنه يعاني من إصابة في الفخذ وهي ما جعلته يبتعد عن مستواه.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وأرمينيا بيلفيلد اليوم

وتبدأ مباراة بروسيا دورتموند وأرمينيا بيلفيلد اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال.

انطلاقة مميزة لبروسيا دورتموند في الدوري الألماني بالفوز على أينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدفين، وهو الفوز الأول تبعه بهزيمة أمام فرايبورج بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز على هوفنهايم ثم التعلب على باير ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وجاء الفوز التالي على يونيون برلين بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الهزيمة الثانية التي تعرض لها بروسيا دورتموند في الدوري الألماني جاءت على يد بوروسيا مونشنجلادباخ في الخامس والعشرين من سبتمبر الماضي، قبل أن يفوز على أوجسبورج بهدفين لهدف، وعلى ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو يحتل المركز الثاني خلف بايرن ميونخ متصدر جدول ترتيب البوندسليجا في الموسم الحالي.
اكتبلنا تعليق