نتيجة مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد yalla shoot اليوم 24-10-2021 في الدوري الانجليزي



تترقب جماهير الثعالب مواجهة خاصة أمام برينتفورد العنيد في واحدة من أقوى مباريات اليوم الثالث من منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب جريفين بارك، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تخشى جماهير ليستر سيتي من معاقبة فريق برينتفورد الذي يقدم مستويات كبيرة في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عقب العودة من دوري البطولة الإنجليزية "الدرجة الأولى" خاصة أن تشيلسي عانى على أرضية هذا الملعب قبل أن يخطف 3 نقاط ثمينة للغاية، كما أن ليفربول خرج بنتيجة التعادل بصعوبة هو الآخر، وشهد هذا الملعب خسارة أرسنال بثنائية نظيفة.

موعد مباراة برينتفورد وليستر سيتي اليوم

ويصطدم فريق ليستر سيتي بنظيره برينتفورد اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم.
ويمتلك نادي برينتفورد 12 نقطة في رصيده حتى الآن بعد مرور 8 جولات، فاز في 3 منها وتعادل في مثلهم، وخسر في مواجهتين فقط، الأولى أمام برايتون بهدف دون رد وهي نفس النتيجة التي حضرت في لقاء الجولة الماضية أمام تشيلسي، لكن الأمور تبدو أفضل من حيث قدرة الفريق على الثبات والقوة التي يقدمها على أرضه أو خارج ملعبه.

تشكيل برينتفورد المتوقع أمام ليستر سيتي

فى حراسة المرمي: ديفيد رايا.
خط الدفاع: ريكو هنري، إيثان بينوك، بونتوس يانسون، كريستوفر أيير.
خط الوسط: سيرجي كانوس، كريستان نورجارد، بريان مبيومو، فرانك أونيكا، فيتالي جانيلت.
خط الهجوم: إيفان توني.

أما ليستر سيتي فيبحث عن الفوز خاصة أن موقفه في البطولة الإنجليزية ليس جيدا على الإطلاق، حيث يأتي في المرتبة الثانية عشر بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 11 نقطة وقد تفوق في 3 مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر في 3 مواجهات.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.
خط الدفاع: تيموثي كاستاني – كاجلار سوينشو – يانيك فيسترجارد – ريان بيرتراند.
خط الوسط: بوبكاري سوماري – يوري تيليمانس – أديمولا لوكمان – جيمس ماديسون – هارفي بارنز.
خط الهجوم: جيمي فاردي.
اكتبلنا تعليق