نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون yalla shoot اليوم 23-10-2021 في الدوري الانجليزي



يلاقي نادي السيتيزينيز نظيره برايتون اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب فالمر، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بحثا عن المحافظة على الاقتراب من صدارة البريمير ليج.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 17 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الأول، وهو يرغب عن تحقيق الفوز السادس له في البريمير ليج هذا الموسم، بعد أن أحرز 5 انتصارات في الموسم الحالي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برايتون:

في حراسة المرمى: ايدرسون مورايش
في خط الدفاع: كالي والكر- روبن دياز- لابورت- كانسيلو
في خط الوسط: رودري- كيفين دي بروين - برناردو سيلفا
في خط الهجوم: جابرييل جيسوس - فيل فودين - جاك جريليش

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم

سيكون هناك اهتمام كبير بمباراة نادي برايتون ونظيره مانشستر سيتي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم، وهناك استوديو تحليلي يضم نخبة من أهم المحللين في الوسط الرياضي العربي.

بعد بداية قوية لبرايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وتحقيق 4 انتصارات في أول 6 جولات، بالتفوق على بيرنلي بهدفين مقابل هدف، وهي نفس النتيجة على نظيره ليستر سيتي، كما تغلب على واتفورد بهدفين دون رد، وعلى برينتفورد بهدف نظيف.
برايتون في الجولات الثلاث الأخيرة لم يتمكن من تحقيق الفوز، بل تعادل أمام كريستال بالاس بهدف لمثله، وتعادل بدون أهداف أمام أرسنال ونوريتش سيتي، وجاءت الخسارة الوحيدة لبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أمام إيفرتون بثنائية نظيفة.

تشكيل برايتون المتوقع أمام مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.
خط الدفاع: جويل فيلتمان - شون دافى - لويس دانك - دان بورن - مارك كوكوريا.
خط الوسط: باسكال جروس - آدم لالانا - جاكوب مودير.
خط الهجوم: لينادرو تورسار - نيل موباي.

موعد مباراة مان سيتي وبرايتون اليوم

ويخوض نادي مانشستر سيتي مباراة قوية أمام مفاجأة البريمير ليج برايتون في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت قطر.
اكتبلنا تعليق