نتيجة مباراة بيرنلي وتوتنهام yalla shoot اليوم 27-10-2021 في كأس الرابطة الإنجليزية



يتحدى فريق السبيرز نظيره برنلي في مواجهة صعبة على الفريقين والتي تنطلق مع حلول الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب تيرف مور في دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

بيرنلي كاد يودع مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من الدور الثاني بعد أن وصل إلى ركلات الجزاء الترجيحية أمام نيوكاسل يونايتد بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، لكن التوفيق حالف الضيوف، وسجلوا انتصارا في النهاية بنتيجة 4-3، قبل أن يسحق نظيره روشديل برباعية مقابل هدف في الدور الثالث، جميع الأهداف جاءت بتوقيع النجم جاي رورديجيز بطريقة مميزة.

تشكيل بيرنلي المتوقع أمام توتنهام:

حراسة المرمى: نيك بوب.
خط الدفاع: ماثيو لوتون – جيمس تاركوفيسكي – بين مي – تشارلي تايلور.
خط الوسط: جودمونسون – أشلي ويستوود – جوش براونهيل – دوايت ماكنيل.
خط الهجوم: فيدرا – كريس وود.

موعد مباراة بيرنلي ضد توتنهام اليوم

وتتابعون مباراة بيرنلي ضد توتنهام اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

وعبر نادي توتنهام هوتسبر بصعوبة بالغة إلى دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد أن تعادل مع وولفرهامبتون في الدور الثالث بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي، وقد سجل السبيرز ثنائيته عن طريق تانجي ندومبيلي وهاري كين، قبل أن تبتسم ركلات الجزاء الترجيحية لتوتنهام في النهاية بنتيجة 3-2.

وتعرض توتنهام هوتسبر لهزيمة في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع الأسبوع الجاري، أمام وست هام يونايتد بهدف دون رد، على ملعب لندن الأوليمبي.

تشكيل توتنهام هوتسبر أمام بيرنلي اليوم:

حراسة المرمى: جوليني.
خط الدفاع: دوهيرتي، رودون، روميرو، ريجيلون.
خط الوسط: ديلي ألي، سكيب، وينكس.
خط الهجوم: لوسيلسو، سكارليت، خيل.
اكتبلنا تعليق