نتيجة مباراة روما وكالياري بث مباشر yalla shoot اليوم 27-10-2021 في الدوري الايطالي



يلتقي فريق ذئاب العاصمة الإيطالية روما بنظيره كالياري ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، على ملعب سردينيا أرينا وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتويت العاصمة المصرية القاهرة.

روما أسدى خدمة مميزة لفريق اي سي ميلان في الجولة الماضية بعد أن تعادل مع نابولي المتصدر للمسابقة ليوقف مسيرة مميزة من الانتصارات لفقراء الجنوب بعد التعادل السلبي في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأوليمبيكو وشهدت طرد المدير الفني للذئاب جوزيه مورينيو في آخر الدقائق بسبب اعتراضه الشديد على حكم اللقاء.

توقيت مباراة روما وكالياري

وتبدأ مباراة روما وكالياري اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

أما عن البداية المميزة لروما فقد بدأها بالتفوق على نظيره فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم التغلب على ساليرنيتانا برباعية نظيفة، وعلى ساسولو بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتلقى أولى هزائمه أمام هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتفوق على أودينيزي بهدف، قبل أن يخسر في الديربي أمام لاتسيو بنتيجة 3-2.

أما عن الجولة التالية فقد شهدت تفوق الذئاب بهدفين نظيفين على إمبولي قبل أن يخسر من يوفنتوس في قمة مباريات الجولة قبل الماضية، وتعادل في الجولة الماضية أمام نابولي بدون أهداف.

تشكيل روما المنتظر أمام كالياري:

حراسة المرمى: روي باتريسيو.
خط الدفاع: ماتياس فينا - روجر إيبانيز - جيانلوكا مانشيني - ريك كارسدورب.
خط الوسط: هينريك مخيتاريان - لورينزو بليجريني - جوردان فيريتو - بريان كريستانتي - نيكولو زانيولو.
خط الهجوم: تامي أبراهام.
أما كالياري فقد لعب مبارياته الأولى بشكل مبحط للغاية حيث سجل انتصارا وحيدا في الكالتشيو حتى الآن وجاء على حساب سامبدوريا في المرحلة قبل السابقة بثلاثة أخداف مقابل هدف.

تشكيل كالياري المنتظر أمام روما:

في حراسة المرمى: أليسيو كراجنو.
خط الدفاع: كاسيرس، لوكا سيبيتيلي، أندريا كاربوني.
خط الوسط: ليكوجيانيس، رازفان مارين، ناهيتان نانديز، أليساندرو ديولا، دالبيرت هنريك.
خط الهجوم: جواو بيدرو، كيتا دياو.
اكتبلنا تعليق