نتيجة مباراة تشيلسي وساوثهامبتون yalla shoot اليوم 26-10-2021 في كأس الرابطة الإنجليزية



ينتقل فريق ساوثهامبتون إلى معقل البلوز ستامفورد بريدج من أجل رحلة جديدة في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وتحديدا دور الستة عشر في مباراة تنطلق مع حلول الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

في الثاني من أكتوبر الجاري التقى ساوثهامبتون على ملعب ستامفورد بريدج أيضا مع تشيلسي في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وقد تفوق البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقد بدأ أصحاب الأرض بهدف عن طريق تريفوه تشالوباه في الدقيقة 9، قبل أن يتعادل جيمس وارد براوس من ركلة جزاء في الدقيقة 61، لكن تشيلسي كان له رأي آخر في آخر الدقائق وسجل ثنائية في 5 دقائق فقط عن طريق تيمو فيرنر وبينجامين تشايلويل.

الجميع أشاد بقوة ساوثهامبتون والذي دائما ما يقدم مباريات مميزة أمام الفرق الكبرى في إنجلترا، واليوم سيكون هناك اهتمام كبير بالبطولة وبالمباراة التي يتمنى كل فريق أن يذهب بعيدا فيها وخاصة أبناء المدرب الألماني توماس توخيل الذين حققوا انتصارا منذ أيام قليلة على نوريتش سيتي بسباعية نظيفة ليواصلوا تصدر البريمير ليج بجدارة.

وكان ماسون مونت فرض نفسه نجما لأحداث مباراة نوريتش سيتي بعد أن سجل ثلاثية وصنع هدفا في سباعية تشيلسي، كما سجل كل من كالوم هودسون أودي ورييس جيميس هدفا وجاء هدف آخر عن طريق النيران الصديقة عن طريق ماكس أرون.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ساوثهامبتون:

في حراسة المرمى: كيبا.
في خط الدفاع: رييس جيمس - تريفو شالوبا – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجير
في خط الوسط: جورجينو – ماتيو كوفاسيتش - ماركوس ألونسو.
في خط الهجوم: كالوم هودسون أودوي – تيمو فيرنر – كاي هافيرتز.

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم

ويخوض نادي تشيلسي مباراة قوية أمام ساوثهامبتون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو.

وكان ساوثهامبتون تفوق على نيو بورت كونتي في الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بثمانية أهداف مقابل لا شئ، قبل أن تحسم ركلات الجزاء مباراة الدور الثالث أمام شيفيلد يونايتد.
اكتبلنا تعليق