نتيجة مباراة كريستال بالاس ونيوكاسل yalla shoot اليوم 23-10-2021 في الدوري الانجليزي



يصطدم فريق الماكبايس بنظيره كريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سيلهرست بارك.

كريستال بالاس بقيادة باتريك فييرا الأسطورة الحية لنادي أرسنال الإنجليزي، لم يخسر سوى مرة وحيدة في آخر 5 مواجهات وجاءت الهزيمة على يد ليفربول وهو أمر طبيعي ومنطقي في ظل الرغبة والقوة التي يتمتع بها الريدز في الأونة الأخيرة، لكن الأمر الأكثر أهمية هو أنه حقق الانتصار على توتنهام هوتسبر بثلاثية كما أنه تعادل في آخر 3 مناسبات أمام برايتون 1-1، وأمام كل من ليستر سيتي وأرسنال بهدفين لمثلهما.

توقيت مباراة كريستال بالاس ونيوكاسل

ويتطلع نيوكاسل لتحقيق الفوز اليوم على نظيره كريستال بالاس ليخرج من النفق المظلم وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن.

وتراجع نادي نيوكاسل يونايتد للمركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط فقط جمعها من 3 تعادلات، وبات موقفه صعبا للغاية في ظل الأزمات التي تلاحقه والنتائج السلبية التي تعرض لها فهل ينجح في الخروج من أزمته تحت القيادة السعودية التي قامت بشرائه مؤخرا.

وتعرض نادي نيوكاسل يونايتد لهزيمة من نظيره توتنهام هوتسبر في الجولة الماضية أمام أعين المسئولين الجدد، لتتم إقالة المدير الفني ستيف بروس عقب اللقاء، ولم يستقر الفريق على تعيين مدرب حتى الآن وسط أنباء عن رغبتهم إسناد المهمة للإيطالي أنطونيو كونتي.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام كريستال بالاس:

حراسة المرمى: فريدي وودمان.
خط الدفاع: إسحاق هايدن - جمال لاسيلس - كلارك.
خط الوسط: مانكيو - ويلوك - شون لونجستاف - ألميرون - ريتشى.
خط الهجوم: جويلانتون - آلان سانت ماكسمين.

وفي 8 مباريات لعبها كريستال بالاس هذا الموسم جمع 8 نقاط فقط من أصل فوز وحيد على توتنهام كما قلنا سابقا، و5 تعادلات وتعرض للهزيمة في مناسبتين فقط.

التشكيل المتوقع لكريستال بالاس أمام نيوكاسل:

حراسة المرمى: جوايتا.
خط الدفاع: وارد – يواكيم أندرسين – مارك جيهى – تريك ميتشيل.
خط الوسط: كونور كالاجير – شيخو كوياتي – جيمس مكآرثر.
خط الهجوم: زاها – إدموند – أيو.
اكتبلنا تعليق