نتيجة مباراة غزل المحلة والشرقيه للدخان yalla shoot اليوم 1-11-2021 في الدوري المصري



يلتقي فريق الشرقية للدخان المعروف حاليا باسم "إيسترن كومباني" مع نظيره زغيم الفلاحين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بترو سبورت.

القنوات الناقلة لمباراة الشرقية للدخان وغزل المحلة

وينزل فريق غزل المحلة ضيفا على الشرقية للدخان في الجولة الثانية من الدوري المصري عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2، ويعلق عليها مؤمن حسن في وجود استوديو تحليلي لمباريات اليوم الإثنين.

موعد مباراة الشرقية للدخان وغزل المحلة

وتتابعون مباراة الشرقية للدخان اليوم أمام غزل المحلة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين.

وكان الشرقية للدخان الذي يحل في بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه واجه المقاولون العرب في افتتاحية مشواره، وتعرض للهزيمة بهدف دون رد، سجله النجم جون أوكولي في الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

تشكيل الشرقية للدخان أمام غزل المحلة:

حراسة المرمى: أحمد بوسكا
خط الدفاع: أحمد ثابت داهش - كمال أبو الفتوح - أسامة عزب - عاصم سعيد
خط الوسط: صلاح عاشور - محمد ناصر مودي - كريم خميس - علاء محمد عباس
خط الهجوم: محمد عصام - أحمد السيد متعب

أما فريق غزل المحلة فقد لعب بشكل جيد للغاية في أولى مبارياته تحت القيادة الفنية لمحمد عودة، وقد نجح في إثبات قدراته الكبيرة والتعاقدات التي أبرمها في الصيف، ليفرض على المصري البورسعيدي في ملعب برج العرب، نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث افتتح زعيم الفلاحين النتيجة في الدقيقة 9 بواسطة هشام نبوي، وسجل التعادل للفريق البورسعيدي عن طريق محمد عنتر.

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام الشرقية للدخان:

حراسة المرمى: محمود رضا
خط الدفاع: السيد الشبراوي - محمد فتح الله كماتشو - معاذ الحناوي - محمود علاء
خط الوسط: حميد ماو - أحمد النادري - إبراهيما كونيه - أحمد عفيفي - هشام عادل
الهجوم: عبده يحيى
اكتبلنا تعليق