نتيجة مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الجديدي yalla shoot اليوم 30-10-2021 في الدوري المغربي



ينتظر عشاق كرة القدم المغربية مواجهة من العيار الثقيل بين الخضر ونظيره الدفاع الحسني الجديدي، وذلك في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بن أحمد العبدي، في المرحلة الثامنة من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.
اتسع الفارق بين الرجاء صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي والمتصدر الوداد الرياضي، وهو ما يجعل الأمور تبدو معقدة في كل المباريات المقبلة حيث سيتطلب الأمر مزيدا من الجهد من أجل تحقيق الانتصارات.

موعد مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي:

ويلتقي فريق الرجاء الرياضي بنظيره الدفاع الحسني الجديدي، وذلك في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جرينتش.
ويحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، برصيد 14 نقطة، وهو على بعد نقطتين من الرجاء الرياضي وبالتالي فإن مواجهة الليلة ستكون مثيرة وبها حالة من الندية.

في المباريات الثلاث الأخيرة للرجاء الرياضي خسر في مباراة واحدة أمام نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، وتفوق على مولودية وجدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام الفتح الرباطي بهدف لمثله.

تشكيل الرجاء البيضاوي المتوقع أمام الدفاع الجديدي:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
الدفاع: عبد الإله مدكور، محمد نهيري، إلياس الحداد، مروان هدهودي.
الوسط: محمد زريدة، زكرياء الوردي، محمد مكعازي.
الهجوم: محسن متولي، محمود بنحليب، زكرياء الهبطي.
اكتبلنا تعليق