نتيجة مباراة المصري وسموحة yalla shoot اليوم 1-11-2021 في الدوري المصري



تشابه الموقف في الجولة الأولى من الدوري المصري يشعل موقعة الفريق البورسعيدي ونظيره السكندري في اللقاء المقرر انطلاقه في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في واحدة من لقاءات المرحلة الثانية من بطولة الدوري المحلي.
المصري البورسعيدي بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني لم يجد التوليفة المثالية حتى الآن، وهو يعاني على مستوى الانسجام وإيجاد الحلول، حتى أن المدير الفني قام بتوجيه اللوم علانية في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفريق الأولى ببطولة الدوري الممتاز أمام غزل المحلة، حيث تعادل بصعوبة بهدف لمثله، ورغم تقدم زعيم الفلاحين بهدف هشام نبوي في الدقيقة 9، سجل محمد عنتر هدف الفريق البورسعيدي في الدقيقة 49.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع أمام سموحة:

في حراسة المرمى: أحمد مسعود
في خط الدفاع: كريم العراقي، إسلام جمال، أحمد علاء، أحمد شديد
في خط الوسط: فريد شوقي، مصطفى سلطان، محمد بلح، أحمد الشيخ
في خط الهجوم: عمرو موسى، وإسلام عطية

أما فريق سموحة فقد جاءت بدايته مثالية أمام نظيره الاتحاد السكندري بعد أن تمكنوا من تسجيل أربعة أهداف مقابل هدف، لكن زعيم الثغر تفوق على نفسه وعاد بريمونتادا تاريخية ليخرج بنقطة ربما لم تكن جيدة بالمرة لأبناء المدرب أحمد سامي.

هذه المباراة ستكون هي الأولى لفريق سموحة تحت قيادة مجلس الإدارة الجديد برئاسة وليد عرفات، وأول لقاء بدون تواجد فرج عامر رئيس النادي الأسبق والذي خسر في انتخابات النادي السكندري منذ أيام.

تشكيل سموحة المتوقع أمام المصري البورسعيدي:

في حراسة المرمى: الهانى سليمان.
في خط الدفاع : أحمد بيكهام، رجب نبيل، شريف رضا، محمد شكرى.
في خط الوسط : عبد الرحمن عامر، محمد كناريا، عبد الكبير الوادى، صديق كالابا.
في خط الهجوم : مروان حمدى، حسين فيصل.

موعد مباراة المصري ضد سموحة في الدوري الممتاز:

ويخوض نادي المصري مواجهة الليلة أمام سموحة وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن.
اكتبلنا تعليق