نتيجة مباراة المصري وسلطه اوغندا yalla shoot اليوم 23-10-2021 في الكونفيدرالية الإفريقية



يستقبل الفريق البورسعيدي نظيره سلطة أوغندا للدخل الأوغندي على ملعب الأسكندرية عروس البحر المتوسط، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 "الأول" من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الجميع في بورسعيد يتطلعون لمجد جديد في بطولة إفريقية خاصة بعد أن تعاقدت الإدارة مع المدير الفني المتمرس في البطولات الإفريقية، معين الشعباني والذي سبق له التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا في مناسبتين مع الترجي الرياضي التونسي.

وقص نادي المصري البورسعيدي مشواره في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بتعادل سلبي أمام نظيره نظيره سلطة أوغندا للدخل في المواجهة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب سانت ماري، وكان الفريق البورسعيدي قريبا في أكثر من محاولة لخطف الفوز، لكن معين الشعباني بعد اللقاء أكد أن نتيجة التعادل مرضية خاصة في بداية المشوار وأن هناك عدد كبير من اللاعبين ليست لديهم احتكاكات إفريقية سابقة.

وضمت قائمة المصري الأسماء التالية:

حراسة المرمى: أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاتة.
خط الدفاع: كريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شوشة، أحمد شديد.
خط الوسط: فريد شوقي، حجاج عويس، إيزي إيمكيا، حسن علي، إسلام عطية، محمد جريندو، محمد عنتر، زيد فرج ، مصطفى سلطان.
خط الهجوم: أوستم أوموتو، حسين رجب.

موعد مباراة المصري وسلطة أوغندا

ويلعب نادي المصري أمام سلطة أوغندا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن.

ويعول معين الشعباني على مجموعة من لاعبيه المميزين في كل مركز من مراكز الملعب وخاصة الهجوم بوجود النجم أوستين أموتو الذي يأمل في أن يكون في يومه لإنهاء المباراة منذ البداية.

تشكيل المصري المتوقع أمام سلطة أوغندا:

في حراسة المرمى: أحمد مسعود.
في خط الدفاع: كريم العراقي – عمرو موسى – إسلام صلاح – أحمد شديد قناوي.
في خط الوسط الدفاعي: إيزي إيميكا – فريد شوقي.
في خط الوسط الهجومي: محمد عنتر – إسلام عطية – حسن علي.
في خط الهجوم: أوستين أموتو.
اكتبلنا تعليق