نتيجة مباراة ريال مدريد والتشي yalla shoot اليوم 30-10-2021 في الدوري الاسباني



يترقب عشاق الملكي مواجهة صعبة أمام إلتشي في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو في الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

استهل نادي إلتشي مبارياته في الليجا بالتعادل أمام أتلتيك بلباو ثم خسر من نظيره أتلتيكو مدريد بهدف ثم تعادل أمام إشبيلية بهدف في كل شبكة، ومع الجولة الرابعة حقق أول أول انتصاراته على خيتافي بهدف دون رد، وعادت التعادلات من جديد بتعادل أمام ليفانتي.
وفي الجولة التالية تعرض للخسارة من نظيره فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي المرحلة التالية تعرض للخسارة من نظيره ريال سوسيداد بهدف دون رد، وعاد ليحقق انتصاره الثاني على سيلتا فيجو، وخسر من رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف، وتعادل أمام إسبانيول بهدفين لمثلهما، وفي المرحلة الماضية خسروا من ديبورتيفو ألافيس.

تشكيل إلتشي المتوقع أمام ريال مدريد:

في حراسة المرمى: كاسيا
في خط الدفاع: يوهان موجيكا - بيدرو بيجاس - إنزو هيريرا - إتش بالاسيوس
في خط الوسط: فيديل - راؤول جوتي - عمر ماسكرال - بير ميلا
في خط الهجوم: لوكاس بيريز - جويدو كارييو

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم

وتتابعون مباراة ريال مدريد وإلتشي في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة مساء بتوقيت اليمنن الساعة الثالثة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الصومال.

وتفوق نادي ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف في افتتاحية مبارياته ببطولة الدوري الإسباني، وفي المرحلة الثانية تعادل أمام ليفانتي بثلاثة أهداف لمثلهم، وتفوق على ريال بيتيس بنتيجة هدف مقابل لا شئ، وتغلب على سيلتا فيجو بخمسة أهداف مقابل هدفين، وحقق الفوز على فالنسيا بهدفين لهدف.

وحقق ريال مدريد على ريال مايوركا بستة أهداف مقابل هدف، وتعادل سلبيا أمام فياريال، وخسر من إسبانيول بهدفين مقابل هدف، وعاد ليتفوق في الكلاسيكو على برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفرط في نقطتين أمام أوساسونا في الجولة الماضية من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إلتشي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
في خط الدفاع: فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز
في خط الوسط: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس
في خط الهجوم: إدين هازارد - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور

الكثير من الانتقادات التي يتعرض لها كارلو أنشيلوتي بسبب تراجع بعض النتائج، ففي الجولة الماضية فشل الفريق في تحقيق الفوز على نظيره اوساسونا، ولم تكن المرة الأولى التي يخرج فيها من المباراة بدون تسجيل الأهداف فقد حدث في السابق أمام فياريال، ثم الخسارة من أوساسونا بهدفين مقابل هدف، وبدأت علامات الاستفهام على الفريق وطريقة اللعب، إلا أن الفوز في الكلاسيكو قد يقلل من حدة الانتقادات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي

تذهب كتيبة الفريق الملكي نحو ملعب مانويل مارتينيز فاليرو حيث صدام جديد أمام إلتي يخشى منه كارلو أنشيلوتي كثيرا، لكن الفوارق الفنية قد تصنع الفارق خاصة في ظل وجود البرازيلي السريع فينسيوس جونيور، حيث يمكنكم متابعة لقاء إلتشي وريال مدريد عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق علي محمد علي.
اكتبلنا تعليق