نتيجة مباراة إمبولي وإنتر ميلان yalla shoot اليوم 27-10-2021 في الدوري الايطالي



تنتظر جماهير النيراتزوي مواجهة مرتقبة لفريقهم أمام نظيره إمبولي وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب كارلو كاستيلاني.

ويدخل إنتر ميلان هذه الجولة المميزة من الكالتشيو وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن ثنائي الصدارة نابولي واي سي ميلان، أما إمبولي فيأتي في المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة إمبولي وإنتر ميلان اليوم

وينتقل فريق إنتر ميلان لخوض مواجهة سهلة نسبيا أمام إمبولي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

وتعرض نادي إنتر ميلان لهزة كبيرة في الجولات الماضية خاصة بعد أن خسر من نظيره لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة قبل الماضية، ثم تعادل أمام يوفنتوس في القمة الإيطالية بهدف لمثله، وكان النيراتزوري قريبا للغاية من خطف نقاط الفوز كاملة خاصة أنه تقدم في الدقيقة 17 بهدف عن طريق البوسني إدين دجيكو، لكن البديل باولو ديبالا أدرك التعادل للسيدة العجوز قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة فقط.
وخاض نادي إنتر ميلان هذا الموسم 9 مواجهات فاز في 5 منها وتعادل في 3 مناسبات، وخسر في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 24 هدفا وهو أعلى معدل تهديفي في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام إمبولي:

فى حراسة المرمى: سمير هندانوفيتش.
الدفاع: ميلان سكرينيار، ستيفن دي فري، أليساندرو باستوني.
الوسط: دومفريس، نيكولو باريلا، بروزوفيتش، ماتياس فيتشينو، فيديريكو ديماركو.
الهجوم: إدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

التشكيلة المتوقعة لإمبولي أمام إنتر ميلان:

في حراسة المرمى: جولييلمو فيكاريو.
خط الدفاع: ريكاردو ماركيزا، سيباستيانو لوبيرتو، أرديان إسمايلي، بيتر ستويانوفيتش.
خط الوسط: صامويل ريتشي، ليام هندرسون، نديم بايرامي، نيكولاس هاس.
خط الهجوم: باتريك كوتروني، ليوناردو مانكوسو.
اكتبلنا تعليق