نتيجة مباراة الزمالك وانبي yalla shoot اليوم 26-10-2021 في الدوري المصري



يستهل الفارس الأبيض حملة الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز بمواجهة قوية أمام الفريق البترولي ضمن منافسات المرحلة الأولى، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس.

كان من المقرر أن تقام مباراة الزمالك الافتتاحية على ملعب الدفاع الجوي، لكن وبشكل مفاجئ رفض نادي بيراميدز استضافة مباريات الأبيض في المراحل الأولى من بطولة الدوري وبالتالي تم نقلها لملعب بترو سبورت، وهي بداية غير جيدة بالنسبة لأزمة الملاعب وهي تؤرق مجلس الإدارة الحالي.

الزمالك الأجهز بدنيا وفنيا وهو بحالة جيدة للغاية على مستوى التكتيك من إنبي، خاصة أن الفارس الأبيض لعب مباراتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتحديدا الدور الثاني، حيث لعب أمام توسكر الكيني في الذهاب وفاز بهدف دون رد من توقيع أشرف بن شرقي، وفي اللقاء الثاني تفوق مدرسة الهندسة برباعية نظيفة من توقيع يوسف إبراهيم أوباما "ثنائية" وسيف الدين الجزيري وبن شرقي من جديد.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.
خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي.
خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

الإصابات تضرب إنبي قبل مواجهة الزمالك

غيابات كثيرة في نادي إنبي قبل مواجهة الزمالك، وهو ما أكده مدير الكرة بنادي إنبي عبد الناصر محمد والذي قال في تصريحاته قبل اللقاء إن هناك أكثر من لاعب مؤثر سيغيب عن لقاء اليوم.
وأكد عبد الناصر محمد أن حسام عرفات واحد من نجوم الفريق ونجومه سوف يغيب بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وهو نفس الحال بالنسبة للاعب أحمد يوسف، كما أن هناك مصطفى جمال ومحمد إسماعيل يغيبان بسبب الإيقاف.

موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم

ويستعد الزمالك لخوض أولى مبارياته في الدوري أمام إنبي وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء توقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء توقيت العراق، الساعة التاسعة مساء توقيت البحرين.

وحرم نادي الزمالك من التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة وكذلك فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمعاقبة الفارس الأبيض نتيجة توقيع أحد لاعبيه لأكاديمية كاميرونية وهو ما اعتبره الاتحاد مخالفا بتوقيعه لفريقين في توقيت واحد.
اكتبلنا تعليق