نتيجة مباراة ايفرتون وواتفورد yalla shoot اليوم 23-10-2021 في الدوري الانجليزي



رحلة جديدة من رحلات البريمير ليج الساخنة تجمع التوفيز بنظيره واتفورد على ملعب جوديسون بارك، بحثا عن انتصار يزيل آثار النتائج السلبية الأخيرة، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون وواتفورد اليوم

وترحل كتيبة واتفورد بقيادة مدربها المخضرم كلاوديو رانيييري إلى ملعب جوديسون بارك لملاقاة أحد المدربين الكبار في عالم الدوري الإنجليزي، الإسباني رافا بينتيز، حيث تشاهدونها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بريميوم.

يعيب البعض على إيفرتون السقوط الغريب في عدد من المباريات، وهو ما حدث في الجولة الماضية والتعرض للهزيمة على أرضه ووسط جماهيره من وست هام يونايتد بهدف دون رد من توقيع أنجيلو أوجبونا، لكن من المؤكد أنه واحد من أفضل الأندية في الموسم الحالي الحالي لكن هناك بعض التعثرات الغريبة منها على سبيل المثال الهزيمة الساحقة من أستون فيلا بثلاثية نظيفة.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام واتفورد:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: جودفراى - ياري مينا - مايكل كين - لوكاس دين.
خط الوسط: آلان - عبدالله دوكوري - تاونسند - ديمراي جراي - أليكس أيوبي.
خط الهجوم: سالمون روندون.

أما واتفورد على الجانب الآخر فيبدو الأمر مربكا للحسابات خاصة مع تغيير مدرب والتعاقد مع مدرب جديد بعد أول 7 جولا فقط على بداية البريمير ليج، فقد تولى كلاوديو رانييري المهمة في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه لم يكن موفقا لأنه واجه ليفربول المرعب في الوقت الحالي، وحقق زملاء محمد صلاح الفوز بخماسية نظيفة في ملعب فيكارج رود، فهل يتمكن الفريق الأصفر من استعادة الثقة من جديد تحت قيادة المخضرم والذي سبق وأن قاد ليستر سيتي قبل 5 سنوات للتتويج بالمسابقة لأول مرة في تاريخهم.

تشكيل واتفورد المرتقب لمواجهة إيفرتون:

حراسة المرمى: بين فوستر.
خط الدفاع: كيكو فيمينيا – ويليام إيكونج – كاريج كاثكارت – داني روز.
خط الوسط: موسى سيسوكو – يواري كوتشكا – إسماعيلا سار – أوزان توفان – إيمانويل دينيس.
خط الهجوم: جوشوا كينج.

موعد مباراة واتفورد وإيفرتون اليوم

انطلاق مباراة واتفورد وإيفرتون سيكون في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن.
اكتبلنا تعليق