نتيجة مباراة المصري وغزل المحلة yalla shoot اليوم 28-10-2021 في الدوري المصري



يستضيف ملعب برج العرب ختام منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز بين زعيم الفلاحين وضيفه الفريق البورسعيدي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

الكثير من الأزمات تحيط بفريق المصري البورسعيدي بسبب الأزمة المالية والتي تؤرق الجهاز الفني بقيادة معين الشعباني بعد أن هدأت الأوضاع قليلا في الأيام الماضية بدأت من جديد لتطفو على السطح، فهل يتمكن لاعبو المصري من الخروج من أزماتهم ويقصوا شريط الموسم الجديد بصورة مثالية؟.

وحقق المصري البورسعيدي المطلوب بقيادة التونسي الشعباني بعد أن سجل انتصارا مهما على سلطة أوغندا ونجح في التأهل إلى دور الـ 32 "الثاني" من الكونفيدرالية الإفريقية، ليجد نفسه أمام فريق مميز وهو ريفرز يونايتد النيجيري والذي سبق وأن واجهه فريق بيراميدز في النسخة الماضية.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع أمام غزل المحلة:

في حراسة المرمى: أحمد مسعود.
في خط الدفاع: كريم العراقي وإسلام صلاح وعمرو موسى وأحمد شديد قناوي.
في خط الوسط: فريد شوقي وإيزي إيمكا وإسلام عطية.
في خط الهجوم: اوستين اموتو ومحمد عنتر ومحمد جريندو.

موعد مباراة المصري وغزل المحلة في افتتاحية مبارياتهما بالدوري

وتبدأ مباراة المصري البورسعيدي ونظيره غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين.

على الجانب المقابل فإن نادي غزل المحلة يخوض منافسات الموسم الجديد بحلة مختلفة بعد التعاقد مع عدد من الصفقات المميزة والتعاقد مع مدرب جديد هو محمد عودة ليتولى القيادة الفنية وسط تفاؤل كبير في الغربية بتقديم موسم مميز.

وضمت قائمة غزل المحلة لمواجهة المصري الأسماء التالية:

حراسة المرمي: عمرو شعبان، محمود رضا
خط الدفاع: معاذ حناوي، محمد فتح الله، محمد عبدالقادر، محمود علاء، أحمد النادرى، إيهاب سمير، بازوكا
خط الوسط: إبراهيم صلاح، السيد الشبراوى، هشام بلحة، عبده يحى، محمد غنيم، اشرف سيد، أحمد عفيفى.
خط الهجوم: ڤوافى، ماليك توريه، خالد الاخميمى، أحمد الشيخ، ابراهيما كونيه.


اكتبلنا تعليق