نتيجة مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وبايرن ميونخ yalla shoot اليوم 27-10-2021 في كأس المانيا



يستضيف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ نظيره بايرن ميونخ في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بروسيا بارك، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا.

كان نادي بوروسيا مونشنجلادباخ في وضع مميز حينما عاد من ميدان كايزر سلاوترن بانتصار ثمين في الدور الأول من كأس ألمانيا وقد سجل هدف الضيوف الوحيد اللاعب لارس ستيندل، وبعدها بدأت رحلته في بطولة الدوري الألماني.

جاءت البداية مع الدوري الألماني بمواجهة بايرن ميونخ وهو التعادل الوحيد للبافاري في الموسم الحالي، بهدف لمثله، قبل أن يخسر من باير ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل لا شئ، وكان التعادل أمام البايرن بمثابة اللعنة التي أصابت جلادباخ ليخسر من يونيون برلين بهدفين مقابل هدف، وعادل ليسجل أول فوز له هذا الموسم على حساب أرمينيا بيلفيلد بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يعود ويخسر من جديد أمام أوجسبورج بهدف دون رد.

المشوار استمر وهذه المرة حقق بوروسيا مونشنجلادباخ الفوز على بروسيا دورتموند بهدف دون رد، وانتصر على فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل بهدف لمثله أمام شتوتجارت، وفي الجولة الماضية تعرض لهزيمة جديدة من هيرتا برلين بهدف نظيف.

موعد مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ضد بايرن ميونخ:

وتبدأ قمة بايرن ميونخ ونظيره مونشنجلادباخ في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

وكان بايرن ميونخ سحق نظيره بريمر في الدور الأول بنتيجة 12-0 وقد سجل الأهداف كل من إيريك ماكسيم تشوبو موتينج "رباعية" وجمال موسيالا "ثنائية" وجان لوكا وارم "هدف في مرمامه" وماليك تيليمان وليروي ساني وميكائيل كويسانسي وبونا سار وكورينتين توليسو.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم:

في حراسة المرمى: مانويل نوير
خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز - نيكولاس زوله - دايوت أوباميكانو - ألفونسو ديفيز.
خط الوسط: يوزوا كيميتش - ليون جروتسكا - توماس مولر
خط الهجوم: سيرجي جنابري - ليروي ساني - روبرت ليفاندوفسكي
اكتبلنا تعليق