نتيجة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا yalla shoot اليوم 30-10-2021 في الدوري الايطالي



يستضيف ملعب مارك أنتونيو بينتجودي مواجهة خاصة ومرتقبة بين السيدة العجوز ونظيره هيلاس فيرونا في المواجهة التي تجمعهما ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
مشوار هيلاس فيرونا ينذر يوفنتوس بالخطر

مواجهة السحاب تأتيكم مساء اليوم بين يوفنتوس الجريح والذي يتلقى الكثير من الانتقادات من الجماهير وتحديدا المدير الفني ماكسميليانو أليجري الذي لم يصنع الفارق كما هو الحال بالنسبة للمدرب المقال أندريا بيرلو.

عليك أن تأخذ الحذر والاحتياط عند ملاقاة فريق هيلاس فيرونا، لأنه يقدم مباريات كبيرة للغاية أمام كبار الأندية الإيطالية في النسخة الحالية، حيث تفوق على روما بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما تغلب على لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف، كما تفوق على سبيزيا برباعية نظيفة، وقد حقق 3 انتصارات في النسخة الحالية من الكالتشيو.

كما خسر هيلاس فيرونا من ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقد تعرض لهزيمة من بولونيا بهدف، ومن ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وتعادل أمام ساليرنيتانا بهدفين لمثلهما، وأمام جنوى بثلاثة أهداف لمثلهم، كما تعادل في المرحلة السابقة بهدف لمثله.

تشكيل هيلاس فيرونا المتوقع أمام يوفنتوس:

حراسة المرمى: لورينزو مونتيبو.
خط الدفاع: نيكولو كاسيلي، جونتير، فريدريكو سيشيريني، ماركو فرعوني.
الوسط: ميجيل فيليسو، إيفان إليتش، داركو لازوفيتش، أنتونين باراك.
الهجوم: كابراري، كالينيتش.

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا

وتضرب كتيبة يوفنتوس موعدا مثيرا أمام هيلاس فيرونا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيتاليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس.

أما يوفنتوس فتراجع بشدة في الجولتين الأخيريتين تحديدا بعد بداية كارثية ربما لم يكن يرغب جمهور الفريق في رؤية هذا النادي على هذه الحالة السيئة للغاية، حيث يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام هيلاس فيرونا:

في حراسة المرمى: ماتيا بيرين
خط الدفاع: دانيلو - ليوناردو بونوتشي - ماتياس دي ليخت - ماتيا دي تشيليو
خط الوسط: مانويل لوكاتيلي - أدريان رابيو - ويستون ماكيني
خط الهجوم: باولو ديبالا - فيديريكو كييزا - ألفارو موراتا
اكتبلنا تعليق