نتيجة مباراة انتر ميلان واودينيزي yalla shoot اليوم 31-10-2021 في الدوري الايطالي



يقص النيراتزوري مباريات اليوم الثالث من الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، عندما يلتقي نظيره أودينيزي على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" سعيا وراء الفوز وتحقيق الثلاث نقاط بعد تعرضه لأكثر من تعثر في الموسم الحالي، والتي تلتقون بها في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم

ويبقى نادي إنتر ميلان واحدا من الأسماء القوية التي تنافس بقوة على بطولة الدوري الإيطالي وإن تأخر الفريق في جدول الترتيب قليلا، لكن سيتعثر الجميع ويصبح الأمر سواء في قادم الجولات، حيث يمكنكم متابعة مباراة إنتر ميلان وأودينيزي على الهواء مباشرة من خلال قناة رابطة الدوري الإيطالي عبر قناة يوتيوب ويعلق عليها ميشيل سعد.

عاد نادي إنتر لسكة الانتصارات من جديد في الجولة الماضية بعد جولتين من التعثر حيث فاز على إمبولي بثنائية نظيفة، بعد خسارة من لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام يوفنتوس.

جاءت بداية نادي إنتر ميلان في بطولة الدوري الإيطالي بالفوز على جنوى بأربعة أهداف مقابل لا شئ، ثم التفوق على هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي المرحلة الثالثة جاءت التعثر الأول بالسقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام سامبدوريا، وتفوق بستة أهداف مقابل هدف على بولونيا في الجولة التالية.

وزادت الأمور تميزا بعد الفوز على فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام أتلانتا بهدفين لمثلهما، وتفوق على ساسولو بهدفين لهدف، قبل أن يخسر من لاتسيو بثلاثة أهداف لهدف ويتعادل مع يوفنتوس 1-1، وينتصر على إمبولي بنتيجة 2-0.

تشكيل إنتر ميلان المنتظر أمام أودينيزي:

في حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.
خط الدفاع: ميلان شكرينيار، ستيفان دي فريج، أليساندرو باستوني، ماتيو دارميان.
خط الوسط: نيكولو باريلا، مارسيلو بروزوفيتش، تشالهان أوجلو، إيفان بيريشيتش.
خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، إدين دجيكو.

موعد مباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم

ومن المقرر أن تكون مباراة إنتر ميلان اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت فلسطين.

تشكيل أودينيزي المتوقع أمام إنتر ميلان:

حراسة المرمي:ماركو سيلفيستري.
الدفاع:سامير دي سوزا، برام نويتينك، رودريجو بيكاو.
الوسط:يانز لارسن، أرسلان، والاس سوزا، روبيرتو بيريرا، براندون سوبي.
الهجوم:بيتو، دولوفيو.
اكتبلنا تعليق