نتيجة مباراة ارسنال وليستر سيتي yalla shoot اليوم 30-10-2021 في الدوري الانجليزي



يا لها من قمة يقص بها الدوري الإنجليزي مبارياته في جولته العاشرة، في مواجهة ستكون صراعا بين الثعالب والجانرز على 3 نقاط مهمة في مشوارهما بالبريمير ليج وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب كينج باور.

بعد مرور 9 جولات على بداية الدوري الإنجليزي يبدو الأمر معقدا بالنسبة لفريقي أرسنال وليستر سيتي، فهما يحتاجان إلى انتصارات مهمة قادمة من أجل الانتقال من وسط الجدول إلى المقدمة والمنافسة على السباق الطويل سواء من أجل لقب البريمير ليج أو حجز مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وأرسنال

أعلنت مجموعة قنوات Bein Sports عن نقل مباراة ليستر سيتي وأرسنال في افتتاحية مباريات المرحلة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم.

وجاءت بداية أرسنال في الدوري الإنجليزي غير مستقرة كما هو الحال بالنسبة لعدد كبير من أندية البريمير ليج، حيث خسر الجانرز أمام برينتفورد بهدفين دون رد، وهي نفس النتيجة التي حضرت في ملعب الإمارات أمام تشيلسي بالجولة الثانية، وفي الجولة الثالثة تعرض لأكبر خسائره هذا الموسم أمام مانشستر سيتي بخمسة أهداف.

وفي الجولة التالية بدأت النتائج في التحسن قليلا، حيث فاز على نوريتش سيتي بهدف دون رد، وبعدها تغلب على بيرنلي بهدف، ثم تفوق على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعادت النتائج المهتزة قليلا إلى الواجهة بعد التعادل أمام برايتون بدون أهداف وأمام كريستال بالاس بهدفين لمثلهما، وفي الجولة الماضية تفوق على أستون فيلا بثلاثة أهداف لهدف.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليستر سيتي:

حراسة المرمى: بيرند لينو
الدفاع: سيدريك سواريس – بين وايت – روب هولدنج – سياد كولاسيناتش
الوسط: آينسلي ميتلاند نيلز – محمد النني – نيكولاس بيبي – إميل سميث رو – جابرييل مارتينيللي
الهجوم: بيير إيميريك أوباميانج

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم

وتبدأ مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

في المباريات الخمس الأحيرة فاز نادي ليستر سيتي في مباراتين أمام مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وعلى برينتفورد بهدفين لهدف، وتعادل أمام كريستال بالاس بهدفين لمثلهما وهي ذات النتيجة أمام بيرنلي، كما تعرض للهزيمة أمام برايتون في الثاني والعشرين من سبتمبر الماضي وهي آخر هزيمة تعرض لها.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام أرسنال:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.
خط الدفاع: تيموثي كاستاني – كاجلار سوينشو – يانيك فيسترجارد – ريان بيرتراند.
خط الوسط: بوبكاري سوماري – يوري تيليمانس – أديمولا لوكمان – جيمس ماديسون – هارفي بارنز.
خط الهجوم: جيمي فاردي.
اكتبلنا تعليق