نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي yalla shoot اليوم 28-10-2021 في الدوري الاسباني



يتوجه فريق الروخي بلانكوس إلى معقل صفوف ليفانتي من أجل خوض اختبار لا يمكن التنبؤ بنتيجته خاصة في ظل الشراسة التي يتمتع بها كل أندية الليجا هذا الموسم وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سيوتات دي فالنسيا في ختام منافسات المرحلة الحادية عشر من الدوري الإسباني.
أتلتيكو مدريد ليس بعيدا عن أندية القمة فالفارق كان قبل انطلاق هذه الجولة هو 3 نقاط مع ريال سوسيداد، وبالتالي على الأقل سيحافظ على فارق النقاط في حال حقق الانتصار على ليفانتي مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي اليوم

وسيكون الجميع في مدريد مترقبا لمواجهة الليلة للأتلتيكو الذي توج باللقب في النسخة الماضية ويرغب في النسخة الحالية بتكرار هذا الإنجاز من جديد، وذلك في اللقاء الذي ينقل عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق محمد بركات.

بالنظر إلى مشوار أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم تجد الكثير من علامات الاستفهام فهناك مباريات لم يكن ليخسرها أو يخسر بها نقاط لكنه فعل، مثل مباراة فياريال التي تعادل بشق الأنفس فيها لكنها كانت على أرضه وأهدر لاعبوه فرصا بالجملة في تلك المواجهة.

من بين المباريات التي يمكن وضع علامة استفهام عليها مواجهة أتلتيك بلباو وكثرة المحاولات التي فشل في ترجمتها أبناء المدرب دييجو سيميوني ليخرج خاسرا نقطتين ويكتفي بالتعادل السلبي بدون أهداف، بالإضافة إلى لقاء ديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة والخسارة بهدف دون رد.

تشكيل الروخي بلانكوس المتوقع أمام ليفانتي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.
خط الدفاع: ستيفان سافيتش - خوسيه ماريا خيمينيز - ماريو هيرموسو.
خط الوسط: توماس ليمار - ماركوس لورينتى - كوكى - رودريجو دي بول - يانيك كاراسكو.
خط الهجوم: جواو فيليكس - لويس سواريز.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي

وينتظر عشاق الروخي بلانكوس مباراة الجولة الحادية عشر من الليجا أمام ليفانتي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.
اكتبلنا تعليق