نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون yalla shoot اليوم 30-10-2021 في الدوري الانجليزي



يستضيف فريق الريدز نظيره برايتون في مواجهة لن تكون سهلة على الطرفين والتي تأتيكم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

تفوق نادي ليفربول على نظيره نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من دييجو جوتا وروبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح، قبل أن يفوز على بيرنلي بثنائية نظيفة من جوتا وساديو ماني، وفي اللقاء الثالث تعادل أمام نظيره تشيلسي بهدف لمثله وقد سجل هدف الريدز الوحيد في اللقاء النجم المصري محمد صلاح.

في المرحلة الرابعة تغلب ليفربول على نظيره ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل للا شئ عن طريق محمد صلاح وفابينيو وساديو ماني، وهي ذات النتيجة التي حضرت في المرحلة الخامسة أمام كريستال بالاس وحضر صلاح من جديد ليسجل هدفا بالإضافة إلى ساديو ماني ونابي كيتا، وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلهم أمام برينتفورد وسجل ثلاثية الريدز كل من جوتا وصلاح وكورتيس جونز.

وفي الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تعادل أمام مانشستر سيتي بهدفين لمثلهما، في لقاء شهد تألق نجمنا المصري محمد صلاح الذي أحرز هدفا رائعا بالإضافة إلى صناعته للهدف الأول، كما تغلب على واتفورد بخماسية نظيفة بتوقيع روبيرتو فيرمينو "ثلاثية" وساديو ماني ومحمد صلاح.

وكان ملعب أولد ترافورد شاهدا على قمة الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول ومانشستر يونايتد والذي شهد تفوق الريدز بخمسة أهداف دون رد وقع عليها محمد صلاح "ثلاثية" أمام كريستال بالاس، بالإضافة إلى نابي كيتا ودييجو جوتا، وهو يحلم بالوصول إلى القمة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب وأندي روبرتسون.
في خط الوسط: جيمس ميلنر وجوردان هندرسون وفابينيو.
في خط الهجوم: ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح.

برايتون بدأ الموسم بصورة جيدة للغاية بعد أن سجل انتصارين مميزين الأول على بيرنلي بهدفين مقابل هدف، والثاني على واتفورد بثنائية بيضاء، قبل أن يخسر من إيفرتون بثنائية نظيفة، وتغلب على برينتفورد بهدف دون رد، ثم تفوق على ليستر سيتي بثنائية مقابل هدفين.

وتعادل برايتون في 3 مباريات متتالية بعد ذلك أمام كريستال بهدف لمثله، وأمام أرسنال ونوريتش سيتي بدون أهداف، وفي الجولة الماضية خسر من مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يودع بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ليستر سيتي يوم الأربعاء الماضي بعد الوصول لركلات الجزاء الترجيحية.

تشكيل برايتون المتوقع أمام مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.
خط الدفاع: جويل فيلتمان - شون دافى - لويس دانك - دان بورن - مارك كوكوريا.
خط الوسط: باسكال جروس - آدم لالانا - جاكوب مودير.
خط الهجوم: لينادرو تورسار - نيل موباي.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم

وتلتقون مع مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم ولم يتحدد بعد اسم معلق اللقاء حتى كتابة هذا المقال.
اكتبلنا تعليق